فيديوكوبا أمريكا

ملخص فوز الأرجنتين علي كولومبيا في كوبا أمريكا فيديو

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة من اللقاء الذي جمع بين منتخبي الأرجنتيني و كولومبيا في إطار منافسات دور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

استطاع المنتخب الأرجنتيني تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ماني جارينشا الوطني.

كان اول اهداف اللقاء من نصيب المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 8′ بعدما استلم ليونيل ميسي الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها للاعب لاوتارو مارتينيز الذي سددها على يمين الحارس الكولومبي اوسبينا.

في الدقيقة 37′ كان المنتخب الكولومبي قريبًا من التعادل بعدما سدد ويلمار باريوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بالقائم الأيسر.

لم تمر سوى ثواني معدودة حتى أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها ياري مينا برأسية قوية ولكن ارتطمت بالعارضة مرة أخرى وإلى خارج الملعب.

في الدقيقة 49′ أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي قلق الجميع بعدما توقفت المباراة بسبب سقوطه إثر تدخل قوي من فرانك فابرا ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

في الدقيقة 61′ ادرك المنتخب الكولومبي هدف التعادل عن طريق اللاعب لويس دياز الذي سدد الكرة بشكل رائع من فوق الحارس إيميليانو ماريتينيز وفي زاوية ضيقة للغاية لتسكن الشباك.

في الدقيقة 73′ استغل آنخيل دي ماريا احد مدافعي المنتخب الكولومبي كما قام بمرواغة حارس المرمى ومن ثم مرر الكرة للاعب لاوتارو مارتينيز الذي سددها ولكن تصدى لها اللاعب ويلمار باريوس من على خط المرمى.

حاول ليو ميسي ادراك الفوز قبل الوصول إلى ركلات الترجيح وقام بتسديد كرة قوية ولكن ارتدت من القائم الأيمن.

انتهى الوقت الأصلي واتجه اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية وقام المنتخب الكولومبي بإضاعة 3 ركلات تصدى لهم الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز ليرجح كفة منتخب التانجو على نظيره كولومبيا.

بهذه النتيجة يواجها المنتخب المنتخب الأرجنتيني نظيره البرازيلى فى المباراة النهائية المقرر لها فى الثانية من فجر يوم الأحد المقبل، على ملعب ” ماراكانا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock