كورة اماراتية

النصر الإماراتي ينجح في تجديد عقد الجزائري مهدي عبيد

تمكنت إدارة نادي النصر الإماراتي من تجديد عقد اللاعب الجزائري مهدي عبيد حتى عام 2023 ويستهدف الفريق الحفاظ على لاعبيه الأساسيين وعدم خروج أي منهم على سبيل الإعارة أو البيع استعداداً للموسم الجديد.

وقد تعاقد نادي النصر مع اللاعب الجزائري الفرنسي منذ مطلع العام الجاري2021 وبعد تقديمه أداء كبير ومقنع عزمت إلادارة على التجديد مع اللاعب لمدة موسم آخر ليساهم مع زملائه في الفريق في محاولة حصد البطولات ومصالحه جماهير الفريق الأزرق .

ويمتاز صاحب ال 29 عاماً باللعب في أكثر من مركز ولكن أكثر المراكز التي يتقنها اللاعب هي مركز الوسط المدافع ومركز الوسط على الأطراف ، وبداء اللاعب مسيرته إلاحترافيه في أكاديمية نادي لانس الفرنسي ولعب بعد ذلك في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ثم عاد للدوري الفرنسي مع نادي ديجون الذي انتقل منه إلى نادي نانت الفرنسي وبعد ذلك ارتحل إلى نادي النصر.

وكان نادي النصر قد احتل المركز الخامس في جدول الترتيب الموسم الماضي برصيد 46 نقطة وحصل الفريق علي وصافة كأس الخليج العربي ووصافة كاس رئيس الدولة بعد الخسارة من منافس واحد في النهائي وهو نادي شباب الأهلي ويرغب مشجعي الفريق في المنافسة على بطولة الدوري و على كل البطولات الممكنة في الموسم المقبل لإعادة الفريق مرة أخري إلي منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى