كورة اسبانية

كيكي سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من المشاركة ضد مايوركا

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة لإذاعة ” راديو كاتالونيا ” حول موقف ليونيل ميسي و لويس سواريز من المشاركة ضد ريال مايوركا الأسبوع المقبل وحول أمور اخري ايضا .

وقال سيتين حول فتح الملاعب للجماهير في الليجا : ” إما ان يتم السماح بفتح جميع الملاعب او لا ، لن يكون من المنطقي أن نلعب مباراة مع جماهير ثم نلعب المباراة التي تليها بدون جماهير ، اريد ان تصفر الجماهير في الكامب نو على أن يكون الملعب فارغا ونريد ان نشعر بدعمهم ” .

وأضاف عن تدريب البارسا :” حتي في أفضل احلامي لم أكن اتخيل ان ادرب برشلونة ” .

وواصل عن موقف ميسي وسواريز ضد مايوركا : ” لا يوجد لدي أدني شك بأن ميسي سيتواجد ضد مايوركا ، سواريز يستطيع المشاركة أيضا منذ البداية لكني اري ان الأمر خطر بعض الشئ بأن يلعب مباراة كاملة ” .

وحول موقفه من إقتراح ال5 تبديلات في الليجا : ” قد يستفيد منها الخصم في آخر الدقائق من المباريات وقد تؤثر بنا ، سنري ذلك ” .

وحول فرص برشلونة في الفوز بدوري أبطال اوروبا تابع :” بالتأكيد لدينا أفضلية الفوز بدوري أبطال اوروبا لأن ميسي معنا ، ولكن ما بين الليجا و الأبطال سأعطي اهمية اكبر لليجا ” .

وأكمل سيتين : ” أنا سعيد بمستوي آرثور ميلو ، عمره 23 عاما ولديه فرصة كبيرة للتطور أكثر واراه في حالة بدنية ممتازة ، وراضي ايضا بمستوي واسلوب جريزمان ” .

ولمح كيكي سيتين حول إمكانية رحيله في حال عدم تحقيق الإنتصارات والبطولات :” إذا لم نفز في النهاية اعرف ما يحدث دائما ، انها مهنتي ”

وختم : ” ايقاف كرة القدم كان جيدا لإزاحة الضغوطات ، الآن لدي اللاعبين حماس كبير للعودة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى