الدوري الممتاز ب

احمد عبد الله : لم تستقر علي مصير الجهاز الفني لزد واجتماع حاسم يوم الاثنين

 

أكد أحمد عبد الله المدير التنفيذي والمشرف علي الكرة بنادى زد اف سي أنه حتي الآن لم يتخذ أي قرار بشأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة اسماعيل يوسف وان ادارة النادي تدرس ملف الجهاز الفني .

وقال احمد عبد. الله في تصريحات خاصة أنه إدارة النادي ستعقد اجتماعا يوم الاثنين القادم لدراسة الأمر واتخاذ قرار رسمي اما بالابقاء علي الجهاز الفني أو توجيه الشكر .

وتتردد أنباء قوية عن اتجاه داخل النادي لتوجيه الشكر لاسماعيل يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن الفتره التي قضاها مع الفريق .

وكان تيجانا تولي مهمة تدريب الفريق عقب رحيل أسامة نبيه بعد الدور الاول لينضم للجهاز الفني لنادي الزمالك

وحقق يوسف أثناء قيادته الفريق لثلاثة عشر مباراة الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث مباريات بينهم تلقي الهزيمه في خمس مباريات وحصد 18 نقطه أقل بثلاث نقاط عما حصده اسامه نبيه الذي استطاع الفوز في أربع مباريات وتعادل في تسعه آخرين وخسر في أربع مباريات بمجموع 21 نقطه .

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليله المقبله توجيه الشكر لاسماعيل يوسف وجهازه وإعلان المدير الفني الجديد للنادي حيث تم الاجتماع باكثر من مدير فني علي رأسهم محمد صلاح وايضا أحد مدربين الفرق الصاعده للممتاز هذا الموسم للوصول إلي الهدف المنشود وهو الصعود في الموسم المقبل ونفي مجدي عبدالعاطي تفاوض نادي زد معه بعدما ارتبط اسمه في الفتره الاخيره بالنادي وأكد أنه باقي مع فاركو .

واعد زد ميزانيه ضخمه هذا الموسم للتدعيمات سواء للجهاز الفني والتعاقدات مع لاعبين مميزين حيث أنه يدخل هذا الموسم وعينه علي الصعود للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى