كورة اسبانية

كومان يحسم مستقبل جريزمان هذا الصيف

حسم رونالد كومان مدرب برشلونة الأقاويل و التكهنات حول مستقبل الفرنسي انطوان جريزمان خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

 

وقال كومان حول جريزمان في تصريحات صحفية : ” إنه لاعب مهم للغاية لأنه اظهر كفاءته ، كان توقيعا رائعا للبارسا و بالنسبة لي سأعتمد على كل اللاعبين الذين أملكهم حاليا ” .

 

وأضاف : ” سأعتمد على جميع اللاعبين الذين هم لدينا حاليا، وإذا كان هناك تغيير، فيجب أن نقبله، ولكن هذا أمر يخص النادي، نحن نحاول تحسين الفريق، وسنرى من سيبقى ومن سيغادر، هناك العديد من القرارات التي لا يمكننا قولها اليوم”.

 

وحول بداية الموسم قال : ” سنخسر ثلاثة لاعبين في بداية الموسم و هما مينجويزا و بيدري و إريك جارسيا ، الأمر معقد لكن هذا الشئ بالنسبة لنا و الفرق الأخري ” .

 

وتابع عن الحاجة للتعاقد مع لاعب وسط :” إذا أحصينا لاعبي الوسط الذين هم لدينا الآن، فإننا نفتقد شيئا ما، من المهم أن يكون لديك أفضل لاعب في جميع المراكز”.

 

وحول إنضمام بيدري لمنتخب بلاده في الأولمبياد قال :” بالنسبة لي اعتبر الألعاب الأوليمبية ألعاب قوي ، أكثر من ان تكون كرة قدم ” .

 

و أختتم عن مستقبل ميسي : ” إستمرارية ميسي و هو الأفضل في العالم مهمة جدا للبارسا و الليغا و لدي ثقة في الرئيس ، على الجميع بذل الجهد لبقاء ليو ، أخبرني الرئيس أن أكون هادئا، وأنهم يعملون على هذه القضية (بقاء ليو)، ونحن على ثقة من أن ميسي سيستمر لسنوات أخرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى