كورة إنجليزية

ماتا : أتطلع بشدة لموسم تاسع جيد مع مانشستر يونايتد وعلى برونو التحلي بالصبر

أكد خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد تحمسه للموسم القادم بعد تجديد عقده ، و أنه مازال يرغب في تقديم الكثير و المنافسة على الألقاب .

 

وقال ماتا في تصريحات صحفية : ” لم أكن أعرف أنه الموسم التاسع بالفعل ، لكن الوقت يمر بسرعة. لقد عشت العديد من اللحظات الجيدة في مانشستر يونايتد ، أخرى صعبة ، ولكن نعم ، سأبقى وأتطلع بشدة لما أتمنى أن يكون موسمًا جيدًا للفريق ولنفسي “.

 

وأضاف : ” ما زلت أعتقد أنه يمكنني تقديم الكثير للفريق وأعتقد أن النادي يؤمن بنفس الشيء. أنا متفائل ومتحمس للغاية للفوز بالألقاب هنا. إنه لأمر خاص جدًا أن تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد وهو أكثر خصوصية للفوز بالألقاب وهذا هو سبب وجودي هنا “.

 

وواصل : ” أعتقد أن كل واحد منا يحب أن يشعر بالاحترام والمحبة أينما كنا ، ولكي أكون صادقًا ، لدي علاقات رائعة في غرفة الملابس مع جميع اللاعبين وأصبحنا أصدقاء مع العديد من الأشخاص هنا ، لذلك أشعر كأنني في المنزل وأنا في النادي “.

 

وأكمل : ” أشعر بالانتعاش ، عقليًا وجسديًا ، وأتمنى أن نتمتع بموسم طويل قادم ومرة أخرى مع المشجعين ، مع دعم أولد ترافورد لنا ، وهو أيضًا شيء فقدناه خلال الشهرين الماضيين. لذلك أنا متحمس جدا “.

 

و أتم عن علاقته مع برونو فرنانديز : ” أعتقد أنه سعيد لأنني سأبقى وأنا سعيد باللعب معه. لقد كانت لدينا علاقة رائعة منذ وصوله وبالطبع كان رائعًا بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب. إنه مثال للآخرين “.

 

وختم عن رغبة برونو في إرتداء الرقم 8 :” لسوء حظه ، عليه التحلي بالصبر! سنة أخرى على الأقل [يضحك].”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى