كورة اسبانيةكورة فرنسية

براتب ضخم ومكافأة توقيع | ريال مدريد يضع اللمسات الأخيرة في عقد مبابي … تفاصيل مثيره

مبابي فى ريال مدريد

كشف الصحفي الشهير “جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الموثوق بـ سكاي سبورتس ” تفاصيل هامة خاصة بالأتفاق المبرم بين ريال مدريد و كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي .

وأكد الصحفي الشهير والموثوق بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ جيانلوكا دي مارزيو، أن ريال مدريد لديه اتفاق شفهي مع اللاعب الفرنسي” كيليان مبابي” ويأمل أن يحترم اللاعب هذا الاتفاق، لكن باريس سان جيرمان يصر على إقناعه بالبقاء .

ويقتنع الملكي بأن الاتفاق الشفهي مع مبابي سيتحول قريبًا إلى توقيع رسمي ، وفي حالة قبول مبابي عرض الريال .

فمن المتوقع أن يحصل اللاعب الفرنسي على مكافأة توقيع بقيمة 100 مليون يورو، مع توقيعه على عقد لمدة خمس سنوات على أن يحصل على راتب سنوي قدره 50 مليون يورو.

حاولت ادارة الريال مع “مبابي ” فعل ما فعلتة مع رونالدو عام 2008 قبل مجيئه الي مدريد , حيث قبل عام من وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد في عام 2009.

واتفق الطرفين على الصفقة في صيف عام 2008 وبلغت قيمتها 96 مليون يورو، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو لكل من رونالدو وريال مدريد في حالة انسحاب أحد الطرفين وهو ما لم يحدث بعد ذلك .

وحاولت إدارة ريال مدريد فعل الشيء نفسه ، لضمان وصول مبابي الي ريال مدريد , لكن نجم باريس سان جيرمان الحالي لم يشعر بالرغبة في القيام بذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى