كوبا أمريكا

تياجو سيلفا : نهائي كوبا أمريكا بلا ترشيحات و اتمني أن يحظي نيمار بيوم أكثر إلهاما من ميسي

أدلي تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل بتصريحات قوية قبل لقاء منتخب الأرجنتين فجر الغد في نهائي كوبا أمريكا .

و قال تياجو سيلفا رأيه حول اتجاه بعض البرازيليين لدعم ميسي و الأرجنتين اليوم : ” التنافس عظيم للغاية ونحن نعلم أنه في الدم لهذا السبب نحن غاضبون للغاية ، لا يمكننا أن نفهم لماذا يفكر الناس في دعم الأرجنتين ضد البرازيل، تشجيع الأرجنتين ضد فرنسا أو الفرق الأخرى أمر مقبول ولكن ضد البرازيل غير معقول بالنسبة لنا نحن الذين رأينا التنافس منذ أن ولدنا”.

وأضاف : ” بغض النظر عما إذا كان المشجعون يعتقدون أن ميسي يستحق لقبًا أم لا مع منتخب بلاده ، سيكون ذلك شيئًا آخر في التنافس بين البرازيل والأرجنتين ، وهو التنافس الذي سيزداد أكثر ، علينا أن نواصل فرحتنا ، ونلعب مباراة رائعة ونفوز بها”.

وواصل عن ميسي : ” عليك أن تنحي الإعجاب جانبًا ، ميسي يسعى دائمًا لإجبار الحكم على منحهم أخطاء أو تسديدات خطيرة ، فهو يسعى للسيطرة على المباراة والتأثير على قرارات الحكم”.

وتابع : ” ميسي لاعب لا غنى عنه ، يصنع الفارق، بالطبع علينا أن نراقب اللاعبين الذين يمررون الكرة إلى ميسي منذ البداية ، لاعب بهذا المستوى يخلق التوازن مثل نيمار بالنسبة لنا ، أتمنى أن يحظى نيمار بيوم أكثر إلهامًا”.

وختم عن المرشح المفضل للفوز بالبطولة :” عندما يتعلق الأمر بالبرازيل والأرجنتين ، فإن الترشيح للصحافة، نحن اللاعبين لدينا الكثير من الاحترام لأننا زملاء على مستوى الأندية، من الصعب تحديد من هو المفضل ، المباراة متساوية وتقرر بالتفاصيل خاصة عندما تكون المباراة النهائية، حتى لكونها في البرازيل لا أرشح فريق”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock