اوليمبياد طوكيو 2021

سيبايوس : احلم بميدالية أولمبية مع منتخب إسبانيا

تحدث داني سيبايوس نجم منتخب إسبانيا الأوليمبي عن منافسات اولمبياد طوكيو ، قبل مواجهة مصر و الأرجنتين و استراليا في المجموعة الثالثة .

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: “الجميع يحلم بلعب كأس العالم والبطولات الأوروبية ولكن لتلعب الأولمبياد فهناك أشياء خاصة يجب أن تحدث مثل التأهل للعب مع المستويات العليا في سن صغير ابتعاد الإصابات عنك واستمرار المدرب في الاعتماد عليك. أنا أحد الاستثناءات للتواجد لمن تزيد أعمارهم عن 24 عامًا وهذا شيء مميز”.

وأضاف لاعب وسط إسبانيا عن تحقيق الميدالية الذهبية “إنه الهدف بالطبع، عندما تبدأ المنافسة فإنك تحلم بالميدالية. شاهدت أولمبياد لندن وريو في التلفاز وعندما يحقق الرياضييون الميدالية فإنهم يُجن جنونهم، الهدف هو الحصول على ميدالية وإن كانت ذهبية فهذا أفضل بكثير ولكن لدينا مباريات صعبة في المجموعة أمام مصر وأستراليا والأرجنتين”.

وأجاب سيبايوس عن سؤال حول حديثه مع أنشيلوتي قائلا: “لا، تحدثت فقط مع خوسيه أنخيل سانشيز لمعرفة الوقت الذي يجب أن انضم فيه للفريق في فترة التحضير ولكن تم اختياري للتواجد مع المنتخب الأوليمبي وبالتالي لم أتواجد في النادي”.

وتابع “الآن أنا أركز على ما سيحدث في الأولمبياد فقط، بطبعي شخص هادئ وكنت واضحا جدا. ما زال هناك عامين في عقدي مع ريال مدريد ونيتي هي الاستمرار مع النادي، بعد البطولة سنرى ما سيحدث”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى