أمم أوروبا

ماجواير : روح المنتخب الإنجليزي الإنتصارية لا تصدق و نحتاج إلي ليلة لا تنسي ضد إيطاليا

تحدث هاري ماجواير مدافع مان يونايتد ومنتخب إنجلترا عن لقاء منتخب إيطاليا في نهائي كأس الأمم الاوروبية 2020 .

وقال ماجواير في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “أشعر وأننا في نهاية الرحلة، وعلينا أن نتوج مجهودنا، أمامنا مباراة صعبة ضد إيطاليا”.

وأضاف: “كانت تجربة رائعة خضناها منذ البداية، في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية نسعى لتحقيق هذا الإنجاز منذ كأس العالم في روسيا، يجب ألا نتخلى عن الحلم”.

وأكمل: “فزنا على الدنمارك عن جدارة واستحقاق، قدمنا أداءً رائعًا، وسيطرنا على المباراة من البداية إلى النهاية، سجلوا هدفًا مبكرًا من تسديدة رائعة، لكننا تغلبنا على ذلك وفزنا بالمباراة”.

وأشار: “تلقينا أول هدف من الدنمارك، ومع ذلك تمكننا من الفوز بالمباراة، تحدثنا عن كيفية رد فعلنا والتعامل مع الهدف، لأننا نعلم أنه في أي وقت قد نتلقى هدفًا، وعلينا التعامل معه جيدًا، خاصة وأننا نتدرب سويًا منذ بضع سنوات، وتعلمنا مما حدث في روسيا 2018”.

وشدد: “الروح الانتصارية في الفريق لا تصدق، نحن جميعًا نتنافس عندما نعود إلى أنديتنا، لكن هنا نجتمع معًا لنكون أسرة واحدة ونتحد لتحقيق هدفنا، ونريد الفوز من أجل بلادنا”.

وأردف: “خلال السنوات القليلة الماضية عانينا، كل شخص كانت لديه قصته الخاصة، وأنا متأكد من أن الناس مروا بها بشكل أسوأ من غيرهم، فيروس كورونا جعل الجميع يتأثر كثيرًا، لكن الآن الجميع يجتمع من أجل هدف واحد، وهو أن يبقى الكأس في لندن”.

وأشار: “نحتاج إلى ليلة أخرى لا تُنسى أمام إيطاليا، ودفعة أخرى وأداء كبير من أجل المشجعين في المدرجات، علينا أن نفخر بأنفسنا، وسنفعل كل ما في وسعنا للقيام بذلك”.

واختتم: “لقد رأينا الملعب يهتز أمام الدنمارك، 60 ألف شخص يهتفون من أجلنا، قبل 6 أشهر لم تكن تتخيل ذلك، البهجة عادت من جديد للمدرجات والابتسامات إلى الوجوه، نحن نفتخر بأنفسنا لأننا جعلناهم يشعرون بالراحة والسعادة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى