كورة سعودية

نادي أهلي جدة السعودي ينجح في ضم لاعب كالياري الإيطالي السابق

نجحت إدارة نادي الأهلي السعودي في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش قادماً من نادي كالياري الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق بعقد يمتد لمدة لموسمين وكان اللاعب قد شارك مع المنتخب الكرواتي في إحراز فضية كأس العالم التي أقيمت في موسكو عام 2018.

ويسعى النادي الأهلي لتحسين موقفة من جدول الترتيب الموسم القادم ومحاولة العودة مرة أخرى إلى منصات التتويج بعدما احتل الفريق المركز الثامن برصيد 39 نقطة في الموسم الماضي وخرج الفريق بموسم صفري دون تحقيق أي بطوله وخيب آمال جمهوره ومحبيه.

وكان براداريتش قد بدأ مشواره مع كرة القدم كلَاعِب في صفوف نادي هايدوك سبليت الكرواتي وقد استمر مع الفريق من عام 2011 حتى عام 2015 ثم انتقل إلى نادي رييكا الكرواتي وشارك مع الفريق في 103 مباراة أحرز فيهم 7 أهداف.

وفي مطلع موسم 2018 أعلن نادي كالياري الإيطالي تعاقده مع براداريتش ولكنة لم يكن موفقاً معهم فعاد اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لبيته القديم نادي هايدوك سبليت الكرواتي ومنه عاد مجدداً للفريق الإيطالي قبل أن يعيره مرة أخرى إلى نادي سيلتا فيغو الإسباني ثم لعب موسم 2020_2021 في دور الخليج العربي معاراً لمدة موسم واحد لصفوف نادي العين الإماراتي قبل أن يتعاقد معه رسمياً نادي أهلي جدة السعودي من ناديه الأصلي كالياري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock