الدوري الممتاز

فرج عامر :سموحه ليس الفريق الوحيد الذي يتواجد بيه ازمة مالية

صرح فرج عامر رئيس نادي سموحه بأن الازمة المالية ليست في سموحة وحدها ولكن في جميع اندية مصر بالكامل وسوف تحل قريبا بمجرد بدء النشاط .

وقال عامر في تصريحات عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لم نصنع ازمة في سموحة ولم نسيئ الاستخدام لاي موارد ورشدنا قدر الامكان ولكن حاولنا ارضاء الاعضاء بشتي الطرق ودفعنا مبالغ في العاب رياضية ليجني منها النادي شيئ يذكر ، ولا يدفع اي نادي آخر مليما واحدا فيها.

واضاف عامر قائلا: ادعاء البطولة الزائفة التي تظهر في وقت الازمات وينطوي عليها اغراض اخرى .

واشار عامر أن نادي سموحة ليس في انتظار مساعدة نهائيا ، ومرتبات المدربين لم تدفع شهر فبراير ومارس فقط اكرر فقط ..

ومارس لم تكن هناك رياضة من نصف الشهر ، والمدربين الذين يعلوا صوتهم الان النادي احسن معاملتهم علي اعلي مستوي ودفع لهم مرتبات لم تدفع في نادي آخر من اجل أبنائنا وبناتنا ورب ضرة نافعة لن نكرر هذة المرتبات مرة اخري في نادي سموحة ، بمجرد بدء سداد اصحاب العضويات الذهبية الاقساط التي تاخروا في سدادها سوف تنتهي هذة الازمة بالاضافة الي موارد اخري جدية سوف تضاف لايرادات النادي بصفة مستمرة وسوف تبدء قريبا جدا.

واوضح فرج عامر ، قائلا: يعمل في تحضيرها قريبي محمود خلف الذي اتشرف بقرابتي لة والذي اصريت علي تولية اخطر منصب في النادي حتي لانذهب للنيابة في احسن الاحوال وانقذ موارد النادي وضاعفها علي الاقل للضعف، وصنع موارد جديدة لم تكن في الحسبان.

وكشوف البركة الحقيقية سوف اعلنها تفصيليا في وقتها، وبالمناسبة الكابتن صلاح النهاهي شيخ مدربين الاسكندرية علي الاقل والوحيد في العالم الذي درب نادي كمدير فني ٢٨ سنة متصلة والذي قبل ان يتحمل مسئولية مدارس سموحة في كرة القدم التي تدر دخلا يزيد عن ٨٠٠ الف جنيها مصريا ويرفض عروض بضعف راتبة من سموحة بضغط مني شخصية ومرتبة مدفوع من ايراد المدرسة وايضا الكابتن (زيزو )عبد العزيز مختار، مرتبة مدفوع من اكاديمية كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى