الدوري الممتازحوارات

حارس الشرقية للدخان لـ«كورة نيو»: الفريق سيكون قوي في الممتاز…ويتوقع بطل الدوري

عماد حمدي هو حارس مرمى نادي حرس الحدود وأعير هذا العام لنادي “الشرقية للدخان” ليصعد معه إلى الممتاز؛ وقد أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع الحارس المتألق.

بدأ عماد حديثه قائلًا: “بداية مسيرتي كانت في “ايسكو” ومن ثم إلى “الرى” وإلى “بهتيم” ثم انتقلت إلى “الإعلاميين” و”التأمين” و”سوهاج” و”شبان قنا” و”حرس الحدود” وإعارة “للشرقية للدخان”، وصعدت مرتين الأولى مع الإعلاميين من دوري الدرجة الثالثة للدرجة الثانية ومع الشرقية للدخان هذا العام”.

تابع: “أتيت للشرقية للدخان إعارة من نادي حرس الحدود في شهر 1 وعندما أتيت كان الفريق في المركز الأول وكان بفارق نقطتين عن المركز الثاني، ثم أصبح الفارق 5 نقاط و7 نقاط”.

أكمل عماد حمدي: “عندما أُعرت للشرقية للدخان أُعرت من نادي يطمح في الصعود للدوري الممتاز وانتقلت لفريق يطمح في الصعود للممتاز، شككت في بعض الأحيان أن لن يصعد الفريق لكن بفضل الله صعدنا”.

أضاف حارس حرس الحدود: “الموسم مع الشرقية كان صعبًا للغاية، حضرت أربع مباريات في الدور الأول والدور الثاني كاملًا؛ السفر كان أمر صعب جدًا فأقل مباراة نسافر لها نحتاج إلى ما يقارب أربع أو خمس ساعات”.

لم ينه حارس الشبان السابق حديثه وقال: “رحلة الصعود كانت صعبة، خسرنا في مباريات وتعادلنا وفزنا؛ أحيانًا عندما كنا نتعثر كان يتعثر المنافس أيضًا، وعندما نفوز يفوزوا أيضًا مما سبب بعض الضغط لنا؛ كأهلاوي أتوقع فوز النادي الأهلي بالدوري المصري”.

وبسؤاله عن إدارة الشرقية للدخان قال حارس النادي: “إدارة الفريق كانت “تقف خلفنا” و تدعمنا دائمًا دعم مادي ومعنوي ولم يتأخروا علينا في شئ، وخاصةً أستاذ “ثروت” وكابتن “باسم” والمهندس “خالد” الذين كانوا يهتمون بالفريق إهتمامًا شديدًا في كل شئ”.

تابع حارس مرمى الإعلاميين السابق: “الموسم القادم سيكون موسم جيد للفريق في الممتاز لأنه يمتلك إستقرار مادي ومؤهل للعب في الممتاز، “أهم الأشياء في دوري الدرجة الثانية هو الإستقرار المادي فعليه يقدم اللاعبين مستوى جيد أو سئ”.

وأنهى حديثه قائلًا: “الفريق في العام القادم سيكون فريق قوي وجيد و”تقيل” وستكون مبارياتهم صعبة على كل الفرق وأتمنى لهم كل التوفيق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى