حوارات

راموس يكشف موقفة عند مواجهة ريال مدريد وماذا فعل النادي من أجله !

 

بعد مرور سنوات طويلة علي تواجد سيرجيو راموس في دفاع ريال مدريد، قرر الإسباني الانضمام إلي باريس سان جيرمان كتجربة جديدة في حياتة الكروية.

 

وتحدث راموس بشأن موقفة عند مواجهة ريال مدريد يومًا ما قائلًا:” ‏إنه أمر للمستقبل، أنا أفكر فقط في تقديم أداء متميز والمساعدة بخبرتي، أنا هنا للبدء من الصفر ولا أفكر في مواجهة ريال مدريد”.

 

وتابع: ” أتمنى فقط أن تكون سنة رائعة. سنرى ما سيحدث، لكن ريال مدريد سيظل دائما في قلبي”.

 

وأردف:” هل سأحتفل إذا سجلت ضد ريال مدريد؟ أبدًا، لن أفعل ذلك أبدًا. ريال مدريد في قلبي وجماهيره تستحق الإحترام. لن أحتفل إذا سجلت ولا بالفوز حتى. الجماهير تستحق مني ذلك”.

 

‏وعند سؤالة هل فعل ريال مدريد كل ما في وسعه لاستمرارك؟ رد قائلًا: ” النظر إلى الوراء هو دائمًا خطأ، أنا مغامر. كانت الأولوية هي المجيء إلى فريق كبير وكان المشروع الذين قدموه لي أمرًا أساسيًا. ترك منطقة الراحة دائمًا أمر جيد للجميع، أنا سعيد جدا بالخطوة التي اتخذتها”.

 

‏وأختتم حديثة قائلًا: ” لقد عشت مرحلة رائعة في مدريد، سنوات عديدة، وأحتفظ بكل ما حدث هناك بشكل جميل. لقد كان من المحزن أن أترك المنزل الذي أعطاني الكثير، لكني أتيت إلى منزل رائع وأنا سعيد للغاية، أنا أحب التحديات وأريد أن أستمر في الفوز هنا. أنا متحمس جدًا لصنع التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى