كورة اماراتية

العين الإماراتي يشكر إدواردو علي الفترة التي قضاها مع الفريق

أعلن نادي العين الإماراتي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن رحيل اللاعب الأنجولي ويلسون إدواردو بعدما فسخ النادي عقدة مع اللاعب بالتراضي بعد مسيرة قصيرة للغاية أمضاها اللاعب مع الفريق.

ولم يقدر الجناح الأنجولي على تقديم أوراق اعتماده مع الفريق بعدما تعاقد معه نادي العين قادماً من صفوف نادي سبورتنج براغا البرتغالي فغادر الفريق بعد موسم واحد لم يقدم فيه اللاعب الأداء المعهود والملفت للنظر الذي يرغبه إدارة وجمهور الفريق البنفسجي.

وبداء إدواردو مسيرتة الاحترافية في عام 2009 مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وقضي مع الفريق مدة طويلة حتى عام 2015 ولكنة خرج في هذه الفترة أكثر من مرة على سبيل الإعارة للعديد من الأندية المختلفة منها ريال سبورت كلوب البرتغالي وبورتمونينسي البرتغالي أيضاً ودينامو زغرب الكرواتي وأدوا دين هاغ الهولندي.

حتى استقر اللاعب مع نادي سبورتنج براغا البرتغالي في أواخر موسم 2015 ويحمل اللاعب الجنسيتين الأنجولية والبرتغالية حيث أنة سبق له تمثيل المنتخب البرتغالي تحت 21 سنة ولكنة لم يسبق له تمثيل المنتخب البرتغالي الأول واصبح اللاعب حراً في الوقت الحالي حيث انة لم يعلن عن نادية الجديد حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى