كورة اسبانية

فلورينتينو بيريز يهين أسطورة ريال مدريد

قامت صحيفه اسبانيه بتسريب تسجيلات صوتيه قديمه للرئيس نادى ريال مدريد ” فلورنتينو بيريز” ، وهو يهين أساطير النادى الملكى.

‏و قال بيريز : “كانو ينقلون للجمهور صورة خاطئة ، كيف سيخبرهم ايكر بالحقيقه ، عندما اتهمت سارة كاربونيرو كريستيانو انه اناني اشاد بذلك ايكر ، و ماذا عن ما حدث مع راموس ، وحادثة مورينيو بعد ان جاء بعام ، كل شيء كان يشير الى ايكر”.

‏و اضاف بيريز : “اذا كان علي شراء لاعب فسيكون من يوفنتوس و هو بوفون ، الذي كان رخيصاً ايضاً ، لانني اعتقد ان كاسياس ليس حارس ريال مدريد ، لم يكن ابداً ، لقد كان الفشل الكبير الذي عانينا منه ، يدافعون عنه دائماً ، حسناً انه من اكبر المحتالون ، وبعده راؤول ، خدعتان كبيرتان”.

‏و اكمل بيريز: “ارسين فينغير يريد استعادة رييس ، لم افهم ذلك ، كابيلو غير موافق ، عنيد ، وهم لا يريدون سواه ، و كنت سأبيع روبيرتو كارلوس الى تشيلسي ، سيكون لدينا كارفاليو قلب دفاع، هذا الشيء الوحيد الذي كنا نحتاجه.

‏ بيريز : “خسرنا 4-2 من برشلونه ، الجماهير كلها تحيي كاسياس في البرنابيو ، انه الرقم 1 عند الجماهير ، لكنهم لا يعلمون انه تأخر يوم الجمعة عن التدريبات ، لماذا ؟ لأنه كان يتحدث مع صديقته”.

بيريز : “الجميع يحب كاسياس ، انه شيء مخيف لي ، كاسياس ليس له مكانة في الفريق ، انه غير جيد ومستواه سيء ، علاوة على ذلك لديه قصر نظر ، اقسم اني اخبرته بذلك ، لأجله وحتى لا يكذبوا عليه”.

‏بيريز : “هذه الفتاة صديقة كاسياس ، لا أثق بها. هذا الكتكوت ، أنت تعرف ما الذي يذهبون إليه … يصابون بالجنون ، يذهبون إلى الشهرة. لأن ساره تعتقد أنها فنانة أفلام”.

‏بيريز : “كاسياس ليس طويل القامة ولا يرى جيدًا. المباراة التي لعبنا فيها الدوري ضد برشلونة … وصل متأخرًا ، لقد جاء من التحدث إلى صديقته ، لقد ناقشوا خطة المدرب”.

و اختتم بيريز : “ليس لدى كاسياس إصبعان في المقدمة ، وأنا أعرفه تمامًا ، فهو قصير نظر جدًا ويظهر أيضًا عندما يتعامل بشكل أفضل أو أسوأ مع صديقته ، سارة ، انه غائب ، إنه طفل صغير ، إنه مثل كلب صغير ، إنه مثل دمية ، شيء صبياني”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock