كورة إيطالية

كريستيان روميرو يحدد موقفه من الرحيل عن أتالانتا

حدد كريستيان روميرو مدافع نادي أتالانتا موقفه من الرحيل من صفوف الفريق ، بعد أن تلقي اكثر من عرض بعد تألقه في كوبا أمريكا 2020 .

وقال روميرو في تصريحات صحفية بشان مستقبله :” إذا كان هناك نادٍ مهم ومستواه جيد، ويمكنني من الاستمرار في النمو والتطور، من أجل مصلحتي، ومصلحة المنتخب، سأنظر في هذا العرض”.

وأضاف حول فكرة اللعب في البريميرليج :” هو واحد من أفضل الدوريات في العالم، ولكن بالنسبة لي المنتخب هو الشيء الرئيسي، لدينا العديد من التحديات المهمة في الفترة القادمة”.

وواصل عن لعب النهائي رغم الإصابة : ” لقد قررت ذلك، لم أفكر فيما سيحدث لي لاحقاً، كان يوماً مهما بالنسبة لي، لقد وضعت الأولوية للمنتخب”.

وتابع :” كنت أعتقد أني سأغيب عن النهائي، لم أتعرض لإصابة أبداً، وحدث لي ذلك مع المنتخب، شعرت بالغضب، لم تكن ركبتي على ما يرام، ولكني تدربت قليلاً في الصباح ثم تمكنت من المشاركة ، لحسن الحظ تفهم سكالوني موقفي ولعبت معظم المباراة، وساهمت بتحقيق اللقب مع الفريق”.

وأكمل :” الفوز بهذه البطولة يمنح راحة لجيل كامل في كرة القدم، وعلى رأسهم ميسي ، لقد قلت لميسي أنت تستحق ذلك بعد مباراة البرازيل ” .

وختم حول رسالته لميسي قبل مباراة البرازيل : ” قبل النهائي ذهبنا أنا ودي باول وبعض اللاعبين إلى ميسي، لقد أخبرناه بأننا سنجلب الكأس، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى