دوري أبطال افريقيا

موسيماني: سعيد بالتواجد مع الأهلي…وعلينا أن نحترم كايزر تشيفز

ظهر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رفقةً محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المارد الأحمر غدًا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز.

وقال بيتسو: “عندما تصل إلى النهائي فأنت تسير على الطريق الصحيح، لست قلقًا بشأن طريقة لعب كايزر تشيفز، علي فقط أن أكون في قمة الوعي والتركيز لهم لا يجب أن أشعر بالقلق منهم، بل يجب أن أحترمهم”.

تابع الجنوب أفريقي: “هذه المباراة فرصة للأهلي للفوز باللقب العاشر له، وفرصة للاعبين لكتابة التاريخ في دوري أبطال أفريقيا، شرف كبير لي لأكون هنا، الأمر ليس سهل أن تكون في النهائي، كل الفرق التي تصل إلى النهائي لديها فرصة للفوز”.

أكمل مدرب صن داونز السابق: “علينا أن نحترم فريق كايزر تشيفز الذي تخطى فرق كبيرة من أجل الوصول إلى هنا، لديهم نقطة قوة كبيرة في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة والكرات العرضية، لديهم لاعبين على مستوى عالي مثل كاسترو وبيليات والحارس أيضا مميز؛ فريق جيد وفريق كبير وعلينا أن نحترمهم”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه غدًا كايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وتذاع فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات بين سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى