كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يسحق ويست هام بثلاثية

انتهت منذ لحظات قليلة احداث مباراة مانشستر يونايتد وضيفه نادي ويست هام يونايتد بفوز اصحاب الأرض بثلاثة اهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

انطلقت المباراة بضغط من جانب اصحاب الأرض من اجل تسجيل هدف مبكر يسهل عملية سير اللقاء ولكن استمر التعادل السلبي قائم بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة.

 

وجاءت الدقيقة 23 وجاء معها الدولي الدنماركي الشاب راسموس هويلاند بهدف اكثر من رائع يعلن به عن تقدم مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شئ.

 

واستمرت محاولات ويست هام يونايتد من اجل التعديل ولكن جميعها جاءت دون جدوى لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم مانشستر يونايتد علي ويست هام يونايتد بهدف نظيف.

 

وبدأ الشوط الثاني بهدف سريع لصالح اصحاب الأرض في الدقيقة 49 عن طريق اليخاندرو جاراناتشو لتصبح النتيجة تقدم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شئ.

 

وفي ظل محاولات ويست هام من اجل تقليص الفارق نجح اليخاندرو جاراناتشو من تسجيل هدف ثاني له وثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

وعلى هذا الحال انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ويست هام يونايتد بثلاثة اهداف نظيفة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الي النقطة 38 من 23 مباراة بواقع 12 انتصار و9 هزائم وتعادلان وقفز الي المركز السادس.

 

وعلي الجانب الأخر تراجع ويست هام يونايتد الي المركز السابع وتوقف رصيده من النقاط عند النقطة 36 من 23 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى