كوبا أمريكا

باريديس : مارتينيز قال لنا أنه سيتصدي لركلتين جزاء أثناء مباراة كولومبيا

أكد لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان أن مواطنه إيمليانو مارتينيز توقع تصديه لركلتين جزاء ضد كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا .

وقال باريديس في تصريحات إعلامية حول الحوار الذي جمع بين مارتينيز حارس أستون فيلا و زملائه في الأرجنتين قبل ركلات الجزاء :” ثناء ركلات الجزاء مع كولومبيا ، إيميليانو مارتينيز قال لنا سددوا بهدوء ، صدقوني سأتصدى لركلتين

وأضاف : ” إنه مجنون ولديه ثقة كبيرة به ، قبل ركلات الترجيح أمسك بنا جميعًا وقال لنا خذ الأمور بسهولة لأني سوف أتصدى لركلتين ، إنه ظاهرة ، لا يمكنك أن تكون هادىء أكثر من ذلك ، لقد تصدى لثلاث منهم”.

وواصل عن الإحتفال بعيد ميلاد ميسي : ” لقد جئنا جميعًا بالهدايا ، لم نتمكن من مغادرة الفندق ، ذهبنا إلى المخزن وأخذنا كل ما يمكن أن نجده ، ماء مقدس ، عطر مستعمل ، مشروب ، شوكولاتة ، لم نتمكن حتى من الخروج لشراء أي شيء له ، (يضحك)”.

وتابع عن غضب ميسي منه في مباراة برشلونة و باريس : ” لقد كان غاضبًا ، لم نتحدث بعد المباراة ، لم أستطع التحدث معه لأنه كان غاضبًا ، عندما وصلنا إلى المنتخب الوطني ، تحدثنا عما حدث ، حتى وصلت إلى المنتخب الوطني ، لم أكن أعرف كيف سيكون رد فعله ، وكيف سيتحدث”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى