كأس العالم

ملخص فوز الأوروجواي على الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم وتألق نونيز | فيديو

استطاع نجوم التانجو الأرجنتينية الحفاظ على صدارة تصفيات كأس العالم لكرة القدم بقارة أمريكا الجنوبية وذلك رغم الهزيمة من منتخب الأوروجواي بثنائية نظيفة.

انطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب منتخب الأرجنتين ستاد ألبرتو أرماندو ضمن مواجهات الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

انتهى الشوط الاول بتقدم الأوروجواي بهدف نظيف سجله رونالدو أراخو في الدقيقة الواحد والاربعون من مجريات الشوط الأول الذي تبادل فيه المنتخبين السيطرة على وسط الملعب.

وجاءت أحداث الشوط الثاني للقاء مشابهة الشوط الاول حيث استحوذ منتخب الأرجنتين عليه واستطاع منتخب الأوروجواي ان يبادله السيطرة ولكن قبل انتهاء شوط اللقاء الثاني والمباراة سجل نونيز هدف اللقاء الثاني في الدقيقة رقم 87 لينتهي اللقاء بنتيجة 0/2.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد منتخب الأرجنتين عند النقطة رقم 12 خلال خمس جولات من الفوز في اربع لقاءات والهزيمة مرة واحدة دون أي تعادل.

بينما ارتفع بهذه النتيجة رصيد منتخب الأوروجواي إلى النقطة العاشرة محتلا مركز الوصافة من الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل وهزيمة مرة واحدة.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل في قمة عالمية أمريكية وذلك في الثانية من صباح يوم الأربعاء القادم في الجولة السادسة لخروج منتخب السامبا من عنق الزجاجة ومحافظة التانجو على الصدارة.

بينما يواجه منتخب الأوروجواي منتخب بوليفيا في نفس الموعد للسعي من منتخب الأوروجواي للمنافسة على الصدارة أمام منتخب بوليفيا صاحب المركز التاسع قبل الأخير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى