الدوري الممتاز

الزمالك يسقط أمام المقاولون و يتراجع في سباق الوصافه ..فيديو

انتهت منذ قليل احداث مباراة المقاولون العرب ونظيره الزمالك بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم على ستاد القاهرة الدولي.

وفي الدقيقة العاشرة من اللقاء اضطر الزمالك لاجراء تبديل بخروج حازم امام ونزول محمد عبد الغني للاصابة.

وفي الدقيقة الثالثة عشر نجح لويس ادوارد في تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة طولية خلف دفاعات الزمالك ليمر من ابوجبل حارس المرمى ويضعها في الشباك الخالية لتصبح النتيجة ١-٠.

وفي الدقيقة ٣٥ تعرض فادي نجاح لحالة طرد بعد أن عرقل فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء ليكمل المقاولون اللقاء بعشرة لاعبين. حاول الزمالك استغلال النقص العددي للفريق الا ان الشوط الاول انتهى بتقدم المقاولون بهدف نظيف.

وفي الدقيقة ٧٣ احرز اشرف بن شرقي هدف التعادل لصالح الزمالك بتصويبة قوية على يمين ابو السعود لتصبح النتيجة ١-١.

وفي الوقت الضائع احرز محمد عصام الهدف الثاني للمقاولون بعد مرور رائع رائع من سالم لترتد الكرة من دفاعات الزمالك ويضعها بسهولة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة ٤٠ بالمركز الرابع بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة ٤٢.

https://www.youtube.com/watch?v=-cjjb1Er4_Y&fbclid=IwAR1mk4coz_XWAj1JMkw_MJ4hMY0sleJIcY-xmJN9nA9uHyXQgbYVJTdiTLY

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى