كورة إنجليزية

سولشاير : لينجارد يريد القتال على مكانه و البريميرليج أصبح اكثر تنافسية

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على ديربي كاونتي بهدفين لهدف وديا .

وقال سولشاير عن هدف نجمه بيليستيري الثاني :” هدف جيد للغاية. لقد كان جيد للغاية في المراوغة والهدوء، أعتقد أنه كان ذكيًا ، وقد نقوم بإعارته ”

وأضاف عن بداية الموسم بشكل جيد: “أول 6-7 مباريات في البريميرليغ مهمة للغاية، ويمكنك أن تخسر بها فرصة الفوز بالدوري”.

وواصل عن عملية راشفورد : ” نحن نبحث عن أفضل الخيارات. ذهب للسفر، للتفكير في الأمر قليلاً، وعلينا أن نتخذ أفضل مسار للعمل له وللنادي، حيث ما زلنا نتحدث عن ذلك مع الخبراء”.

وتابع عن سانشو :” هناك أوراق متبقية يجب الإنتهاء منها قبل الإعلان عن الصفقة ” .

وأشاد سولشاير بالنجم جيسي لينجارد :” جيسي كان مذهلاً منذ عودته، إنه يريد القتال من أجل مكانه. الموسم الماضي في ويست هام رأينا جيسي الحقيقي، وربما نفدت خياراتنا في بعض الأحيان، لأننا نعتمد على جيسي”.

وقال عن ديربي كاونتي :” أعتقد أننا يمكن أن نرى أن لديهم أسبوعًا أكثر استعدادًا منا، وربما أكثر. لقد كانت أول مباراة لنا واستغرقنا وقتًا طويلاً للوصول إلى الإيقاع، لكننا فزنا بالمباراة، وهي مباراة جيدة للاعبين الشباب”.

وحول البريميرليج و سباق اللقب الموسم المقبل أجاب : ” أعتقد أن البريميرليغ أصبح أكثر تنافسية الآن. سابقًا، ربما كان لدينا منافس واحد كل موسم”.

وأثني سولشاير على الحارس هيتون :” إنه هيتون هنا لمنافسة حراس المرمى الآخرين. لقد أدى أداءً جيدًا حقًا طوال مسيرته. لقد كنت في نهاية مسيرتي عندما أتى إلى الفريق الأول، لذلك أنا سعيد جدًا بحصولي عليه ، توم هيتون يريد اللعب أيضًا. أعتقد أنه لم يحالفه الحظ بسبب إصابته الموسم الماضي، وأعتقد أنه كان سيشارك في فريق إنجلترا لولا ذلك، وبالطبع لديه طموحات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock