كورة سعودية

الطائي السعودي يواصل التعاقد مع صفقات قوية استعداداً للموسم الجديد

دخل نادي الطائي السعودي موسم الانتقالات بقوة وشراسة كبيرة بعدما تمكن الفريق من الصعود لخوض منافسات الدوري السعودي قادماً من الدرجة الثانية مع نادي الحزم ونادي الفيحاء .

وأعلن النادي عن تعاقده مع أربعة لاعبين محترفين دفعة واحدة وهم حارس المرمى البلغاري الذي يبلغ من العمر 28 عاماً مارتن لوكوف الذي وقع عقداً مع الفريق يمتد لموسمين.

وأيضاً تمكن الفريق من ضم قائد المنتخب الزيمبابوي صاحب الخبرة الكبيرة المهاجم كنوليدج موسونا حيث سبق لهذا اللاعب وان لعب في العديد من الدوريات الأوربيه المختلفة منها الدوري البلجيكي في صفوف نادي اندرلخت البلجيكي وأيضا لعب في الدوري الألماني مع كلاً من هوفنهايم وأوجسبورج وخاض اللاعب فترة إعارة قصيرة في نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

فيما أعلن الفريق عن وصول اللاعبين البرازيليين لوكاس ألفيس ومارسيلو فيريرا بعدما تمكن الفريق من الحصول على خدماتهم ويأتي التعاقد مع مارسيلو فيريرا في إطار تدعيم مركز الدفاع بالفريق حيث إن اللاعب البرازيلي يمتلك مسيرة احترافية كبيرة للغاية لكونه قد لعب بقميص نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي قبل ذلك وتعاقد معه نادي الطائي قادماً من نادي باكوس البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock