كورة إنجليزية

صلاح : أريد الفوز بشيء ما للمرة الثانية والثالثة والرابعة هذه هي عقليتي و سأفتقد ماني

تحدث اللاعب المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، عن بطولاته مع ناديه وقال أنه فاز بكل البطولات ينقصه الظفر بكأس درع الخيرية ، الذي شارك في مباراتين له ، لكن خسرهما .

وصرح محمد صلاح لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائلًا : “لقد فزت بكل شيء مع الفريق ولم ألحظ ذلك سوى عندما أخبرني ترينت ألكسندر أرنولد بذلك بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأردف :”أرنولد قال لي لقد فزنا تقريبا بكل شيء هنا”.

وأضاف المصري :”لذا أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبا في ليفربول جماعيا وفرديا لكن دائما هناك مجال للفوز ببطولات أكثر، وأريد الفوز بشيء ما للمرة الثانية والثالثة والرابعة هذه هي عقليتي”.

وعلق علي داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد قائلًا : “أتطلع للعب إلى جانبه، لقد حظي بموسم جيد ولعب بشكل مميز ضدنا ذهابا وإيابا الموسم الماضي مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا”.

وتحدث عن رحيل ماني قائلًا : “سوف أفتقده، لقد حظي بمواسم رائعة مع النادي وأتمنى له الأفضل، وأتمنى كذلك الأفضل لداروين وأن يسجل الكثير من الأهداف لنا”.

واختتم حديثه قائلًا: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال على كل البطولات مع الصفقات الجديدة كذلك لذا نحتاج فقط لمواصلة العمل ونحظى برؤية جيدة ونتحلى بالإيجابية ونقاتل على كل شيء”.

و خاض الفرعون المصري 253مباراة مع الريدز أحرز خلالها 156هدفا وشارك في صنع 58آخرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى