اوليمبياد طوكيو 2021

طوكيو 2020 | أحمد حجازي يكشف إستعدادات المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة الماتادور الإسباني

يستعد المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب الإسباني يوم الخميس الموافق 22 يوليو الحالي ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد طوكيو .

حضر ” أحمد حجازي ” قائد المنتخب الأوليمبي المصري المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيا للحديث حول طموحات منتخب بلاده في الحصول على ميدالية أوليمبية .

أوضح ” أحمد حجازي ” في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قائلًا : ” شرف لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده في مثل تلك البطولات الكبيرة مثل الأوليمبياد و يكون لاعبًا أوليمبيًا ” .

استكمل قائد منتخب مصر تصريحاته مردفًا : ” نحن بطل إفريقيا لا تنسوا ذلك، نحترم المنتخب الإسباني كثيرًا فهو منتخب كبير و يضم العديد من النجوم برز دورهم خلال بطولة يورو 2020 الماضية ” .

واصل حجازي تصريحاته قائلًا : ” نحن هدفنا التأهل عبر تلك المجموعة و ان نصل إلى أبعد الأدوار وتحقيق الحلم والفوز بذهبية طوكيو ” .

اختتم ” أحمد حجازي ” حديثه قائلًا : ” نمتلك العديد من النجوم داخل المنتخب، لقد تأقلمنا مع بعضنا البعض خلال الفترة الأخيرة حتى نكون في أحسن الأماكن خلال تلك البطولة ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي يقع في المجموعة الثالثة من دور المجموعات رفقة كلًا من المنتخب الإسباني و المنتخب الارجنتيني و المنتخب الأسترالي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock