كورة إنجليزية

أسطورة أرسنال التدريبية يتحدث عما يحدث مع أوزيل

أبدى المدير الفني السابق لنادي أرسنال، الفرنسي أرسين فينجر عن حزنه على ما يحدث مع لاعب المدفعجية الألماني مسعود أوزيل في أرسنال والتهميش من المدرب والتجاهل من الإدارة، ويعتبر صانع الألعاب الألماني، هو صاحب أعلى دخل بين اللاعبين في ارسنال، إذ يبلغ راتبه الأسبوعي 350 ألف جنيه إسترليني، على الرغم من عدم لعبه أي مباراة مع الفريق منذ أكثر من سبعة أشهر، وتحديداً منذ 7 مارس 2020 .

قال أرسين فينجر: ” أوزيل اختفى عن الواجهة بعد رحيلي عن النادي، هو لاعب موهوب بشكل لا يصدق كالموسيقيّ أو الفنان، ولكن لا يوجد مكان في كرة القدم الحديثة للفنانين”

وأضاف فينجر: “مسعود ليس باللاعب الانضباطي داخل الملعب، ولا يجيد اللعب بدون كرة، يحتاج للاعبين دفاعيين بجواره ليبرز مسعود أكثر.”

وأبدى ‏فينجر استيائه عما يحدث لأوزيل قائلًا: “لا يعجبني أبدًا أن يعتزل اللاعب منتخبه الوطني، هناك شيء ما بداخلك يموت عندما لا تلعب دوليًا كل اللاعبين يريدون ان يكونوا في القمة وان يشاركوا في كأس العالم.. الرغبة الداخلية لديك تنتهي بمجرد اعتزالك”.

وبسؤاله هل اوزيل نادم على قراره هذا، رد قائلًا: ” لا أعلم و لكنني لم يعجبني قراره هذا، لقد كان خطأ منه”

وأضاف فينجر: “أوزيل شخص لطيف ولاعب عظيم.. رأيت في حياتي لاعبي كرة قدم كثيرين وأوزيل واحد من الأعظم .. لذلك قراره كان مؤسفًا”.

يذكر أن نادي أرسنال يحاول أن يفسخ تعاقده مع اللاعب بسبب راتبه الكبير بينما يتمسك أوزيل بعقده الذي يمتد إلى صيف 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى