اوليمبياد طوكيو 2021

أولمبياد طوكيو |كرة اليد -ريمونتادا قوية من الدنمارك أمام المنتخب المصري لكرة اليد

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المنتخب المصري لكرة اليد و نظيره المنتخب الدنماركي لكرة اليد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أوليمبياد طوكيو 2020 .

بدأ الشوط الثاني لصالح الدنماركي لكرة اليد و حاولوا شن أولى الهجمات لكن جاءت التسديدة إلى خارج المرمى و إيقاف دقيقتين لصالح المنتخب المصري إلى اللاعب ” إيهاب المصري ”

استطاع ” ميكيل هانسن ” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق رمية حرة جزائية لتصبح النتيجة 15/15

نجح المنتخب الدنماركي في الحصول على الأسبقية بالنتيجة بعد النقص العددي لصالح المنتخب المصري بعدما حصل ” حسن قداح ” لتصبح النتيجة 16/15 .

شهدت الدقائق الـ10 من شوط اللقاء الثاني تقدم المنتخب الدنماركي لكرة اليد بنتيجة 19/21 .

تمكن المنتخب الدنماركي لكرة اليد الابتعاد بفارق الأهداف في نتيجة المباراة بنتيجة 24/21 مع النقص العددي بلاعبين لصالح المنتخب المصري .

شهدت الدقائق ال 20 من شوط اللقاء الثاني تقدم المنتخب الدنماركي لكرة اليد بنتيجة 24/27 ، بعدما تمكن المنتخب الدنماركي من فرض السيطرة على ذمام تلك الدقائق .

تمكن الحارس ” مايكيل لاندين ” من ان يحافظ على النتيجة لصالح المنتخب الدنماركي بعدما تصدي إلى هجمتين متتاليتين لصالح المنتخب المصري لتصبح النتيجة 26/31 للمنتخب الدنماركي .

لتنتهي أحداث المباراة بفوز المنتخب الدنماركي بنتيجة 32/27 .

بهذه النتيجة بقى المنتخب المصري احتل وصافة المجموعة الثانية من مجموعات أوليمبياد طوكيو برصيد 2 نقاط، بينما على الجانب الأخر احتل المنتخب الدنماركي صدارة المجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى