الدوري الممتازحوارات

أحمد ناجي: الشناوي حارس عالمي..ويستحق أفضل حارس في الدورة (خاص) | كورة نيو

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين المنتخبين المصري الأوليمبي ونظيره البرازيلي الأوليمبي في مباريات الدور الربع النهائي من منافسات رياضة كرة القدم في الدورة الأوليمبية طوكيو 2020.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بهدف مقابل لا شئ أحرزه “كونيا” ليتأهل رسميًا إلى الدور النصف النهائي من الدورة؛ وقد أخذ موقع كورة نيو بعض التصريحات من “أحمد ناجي” مدرب حراس نادي سموحة ومنتخب مصر والنادي الأهلي السابق.

بدأ أحمد ناجي حديثه قائلًا: “محمد الشناوي تخطي حدود التقييم، هو حارس عالمي بكل المواصفات ويستحق أن يكون في مكانة عالية جدًا؛ ورأيى هذا ليس الآن بل هذا رأيى من قبل كأس العالم ومن قبل البطولة الأفريقية وفي مبارياته مع النادي الأهلي ومع المنتخب المصري الأول والأوليمبي”.

تابع مدرب حراس النادي الأهلي السابق: “محمد الشناوي خارج التقييم ومستواه شئ يشرف جدًا شخصيته تطورت 180 درجة كقائد؛ وهو شخصية كبيرة في الملعب وهي “شخصية حارس عالمي”، أنا شخصيًا فخور به وبكل ما يقدمه”.

أكمل مدرب حراس المنتخب المصري السابق: “الشناوي يستحق وبكل جدارة أن يكون أفضل حارس في الدورة لا أرى أى حارس أفضل منه، ولكن المشكلة أن المنتخب خرج من الدور الربع النهائي وهو ما يتيح فرص لحراس آخرين مؤثرين مع فرقهم للفوز بجائزة أفضل حراس”.

اختتم أحمد ناجي حديثه قائلًا: “ربنا يسهل” ويكون الشناوي في دائرة أفضل الحراس وينال جائزة أفضل حارس في الدورة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى