كأس العالم للأندية

6 مباريات وبرونزية.. ماذا قدم فريق أوراوا الياباني في كأس العالم قبل مواجهة الأهلي؟

يضرب فريق أوراوا الياباني موعدا مع نظيره فريق الأهلي المصري، وذلك في الرابعة والنصف من مساء الجمعة القادم، حيث مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، والتي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

 

ويستعرض «كورة نيو» مشوار فريق أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية على مدار تاريخ مشاركاته، وذلك قبل مواجهة الأهلي.

 

يشارك فريق أوراو الياباني في كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق وشارك في نسختي 2007، و2017.

 

وخاض فريق أوراوا ريد دايموندز 6 مباريات، خلال 3 مشاركات في مونديال كأس العالم للأندية، آخرها مباراة الليلة أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي انتهت بفوز بطل أوروبا فريق السيتي بثلاثية نظيفة.

 

حقق فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني الفوز في مباراتين، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.

 

أول مشاركاته المونديالية كانت في كأس العالم للأندية عام 2007، وجاءت أول المواجهات أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني، وانتهت بفوز الفريق الياباني بثلاثية مقابل هدف.

 

جاءت أول الموجهات بين فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني أمام الفرق العربية، وذلك أمام فريق النجم الرياضي التونسي عام 2007، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وحقق الفريق الياباني الميدالية البرونزية في مشاركته المونديالية الأولى، وذلك عقب تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 4-2.

 

شارك فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في مونديال العالم للأندية للمرة الثانية، وذلك في نسخة 2017، وجاءت المواجهتان في هذه البطولة أكمام الفرق العربية، حين واجه فريق الجزيرة الإماراتي في الدور ربع النهائي، وخسر بهدف نظيف، وتقابل في آخر مبارياته بهذه النسخة عام 2017، أمام فريق الوداد، وانتهت بفوز الفريق الياباني بثلاثية مقابل هدفين.

 

سجل فريق أوراوا خلال مشاركته المونديالية 8 أهداف، واستقبلت شباكه 10 أهداف، أخرها ثلاثية فريق مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من البطولة الجارية.

 

عجز فريق أوراوا الياباني عن التسجيل في 3 مباريات خلال مشاركته الثلاثة في مونديال كأس العالم للأندية، وعجزوا في الحفاظ على نظافة شباكهم خلال 6 مواجهات في مونديال كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى