كورة إنجليزية

في ظاهرة غريب ..بار يتحول لغرفة خلع ملابس وجامع قمامة يشارك أمام توتنهام

 

يلتقي اليوم فريق توتنهام مع فريق مارين الناشط في دوري الدرجة الثامنة بالدوري الإنجليزي في الدور 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب “روست” الخاص بفريق مارين.

وتبلغ سعة الملعب إلى 3185 معقد وكان يرغب فريق مارين في حضور الجماهير لجلب أموال ولكن أزمة فيروس الكورونا منعت ذلك فقامت إدارة الفريق بعمل حجز تذاكر إلكترونية وهمية لمساعدة الفريق في الأزمة المالية وكانت خطوة جيدة ووصلت عدد التذاكر إلى 18436 تذكرة .

ومن اللقطات الجميلة أن المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيهو’ مدرب توتنهام كان من ضمن من اشتروا التذاكر الوهمية وأول من شارك بدعم الفريق وايضا النجم الإنجليزي ألان شيرر وجارى لينيكر.

وبسبب صغر حجم ملعب “روسيت” وعدم تواجد غرف كافية لاستيعاب الفرق قامت إدارة نادي مارين بتخصيص “بار” الملعب ليكون غرفة ملابس فريق توتنهام .

وأيضا قام المدرب نيل يونج مدرب الفريق الذي يعمل كمدرس بجانب كونه مدرب بالتواصل مع فريق ليفربول واستون فيلا للحصول على معلومات كافية عن سبيرز للحد من خطورة الفريق .

ويعتبر معظم لاعبي الفريق من الهواة ويمتلك كل لاعب منهم وظيفة أخري بجانب لعب كرة القدم مثل “جيمس باريجان” الذي يعمل جامع للقمامة .

ولكن هناك لاعبين سبق وأن لعبوا ضد ت توتنهام مثل اللاعب “دافييد رافين” وسبق وأن لعب ضد سبيرز عندما كان لاعبا لليفربول واستطاع وقتها المشاركة في فوز ليفربول بركلات الترجيح .

وقامت شركة “بادفايزر” بتوفير ثلاجة بيرة للاعبي فريق مارين واتفق اللاعبون على شرب الثلاجة مهما كانت نتيجة مباراة اليوم وسوف يحتفلوا بغض النظر عن أي شئ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى