الدوري الممتاز

اول رد من جانب اللاعب عبدالرحمن مجدي على إيقافه

أعلن نجم الاسماعيلى عبدالرحمن مجدي ، و لاعب المنتخب المصرى الاولمبى ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” اول رد على قرار إيقافه.

و قال عبد الرحمن مجدى عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” : غريب جدا التوقيت و غريب انتشار شائعات و أكاذيب لا اساس لها بهذا الشكل .. انا معملتش حاجه .. ردى مساء اليوم.

و كان قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين التحقيق معه وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي :

في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق.

و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر.

حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة .

و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد رئيس اللجنة المكلفة بادارة الاتحاد مهندس أحمد مجاهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى