كورة سعودية

مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي بالموسم الجديد

اقترب موعد بدء الجولة الأولى من الدوري السعودي حيث من المقرر أن تبدأ منافسات الموسم الجديد في الحادي عشر من شهر أغسطس الحالي ( بعد أقل من10 أيام ) وهذا الموعد الذي قد تم إعلانه عبر الصفحة الرسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم علي تويتر منذ شهر مارس الماضي وسنعرض لحضراتكم مواعيد الدوري السعودي بالموسم الجديد .

وستبدأ افتتاحية الدوري بمواجهة بين نادي الاتحاد السعودي ونادي الفيحاء في يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس في تمام الساعة 7.15 بتوقيت السعودية علي إستاد مدينة المجمعة الرياضية، وفي اليوم التالي ( يوم الخميس ) ستستكمل مواجهات الجولة الأولى بين : أبها × الشباب، الرائد × الفتح، الحزم × التعاون.
وعلي إستاد مرسول بارك بمدينة الرياض في يوم الجمعة ستجري أحداث مباراة النصر × ضمك في تمام الساعة 7.05 بتوقيت السعودية، وفي اليوم ذاته علي استاد مدينة الملك عبدالله ستلعب مباراة الأهلي × الفيصلي.
وستختتم مواجهات الجولة الأولى في يوم السبت بمباراتين قويتين الأولي بين الاتفاق × الباطن بمدينة الدمام علي إستاد الأمير محمد بن فهد، والثانية بين حامل لقب النسخة الماضية من الدوري مع أحد الفرق الصاعدة في هذا العام وهي مواجهة الهلال × الطائي التي ستنطلق أحداثها في تمام الساعة 8.55 بتوقيت السعودية علي إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى