كورة سعودية

أجانب نادي الهلال السعودي على اتم استعداد لخوض منافسات الموسم الجديد

وصلت بعثة نادي الهلال السعودي إلى مطار الرياض قادمة من العاصمة النمساوية سالزبورغ بعدما أنهي الفريق استعدادتة بقيادة المدرب البرتغالي ” ليوناردو جارديم” لخوض منافسات الموسم الجديد الذي ستنطلق احداثة بعد أقل من أسبوع من الآن.

وحرص “جارديم” على مشاركة كل اللاعبين الأجانب في المباريات الودية التحضيرية ليتمكن المدرب من الوقوف على مستوياتهم ومعرفة أكثرهم جاهزية من كل النواحي المختلفة الفنية والبدنية، وسنعرض الآن لحضراتكم تقرير مفصل عن كل أجانب نادي الهلال في الموسم المقبل:-

1- بافيتمبي جوميز: أصبح المهاجم الفرنسي غني عن التعريف بعد احرازة العديد من الأهداف كل موسم مع زعيم آسيا وأصبحت طريقة احتفاله أيقونة وعلامة كبيرة لدي كل مشجعي الفريق الأزرق، ويعد جوميز هو الهداف التاريخي للأجانب في الهلال بعدما تخطي اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو وشارك اللاعب في 102 مباراة أحرز فيها 88 هدف وصنع الكثير من الأهداف الأخري.

2- موسي ماريجا: قدم ماريجا اداء مقنع حتى الآن في المباريات الودية الماضية ولكن كل محبي ومشجعي الهلال يأمل منة الكثير وأن يكون المهاجم المالي القادم من صفوف نادي بورتو البرتغالي الذي تكلمنا عنه قبل ذلك في تقرير مفصل قادراً على إحراز أكبر عدد من الأهداف ومساعدة نادي الهلال في الحفاظ على لقب الدوري واستعادة بطولة آسيا داخل أروقة النادي من جديد.

3- أندريا كاريو: دخل كاريو قلوب كل مشجعي الهلال سريعاً فبعدما قدم اللاعب البيروفي أداء مذهل جدا مع الفريق ولقبة الجمهور بالثعبان، بات اللاعب مستعداً لتقديم كل شيء لإسعاد جمهور الفريق الازرق وكان كاريو قد وصل مع منتخب بلادة إلي نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا الاخيرة وشهدت البطولة تألق ملفت للنظر في أداء اللاعب.

4-ماتيوس بيريرا: الجناح البرازيلي الذي اقترب كثيراً من التوقيع لنادي الهلال في الساعات القليلة الماضية، ويدخل زعيم آسيا حاليا في صراع كبير مع العديد من الأندية الإنجليزية لضم اللاعب من صفوف نادي وست بروميتش البيون.

5- لوسيانو فيتو: اللاعب الأرجنتيني صاحب ال27 عاماً الذي ينتظر منه مشجعي الهلال الكثير في الأيام القادمة فاللاعب في الموسم الماضي بعدما أتي إلي صفوف الهلال قادماً من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لم يقدم الأداء الكبير الذي ينتظره الجمهور.

6- كويلار:لاعب وسط الملعب الذي يقدم أداء رائع في كل المباريات التي يخوضها لابد انه منتشي في هذه الأيام بعد فوزة بالميدالية البرونزية مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا الذي قدم فيها اللاعب أداء كبير ومقنع للغاية.

7- جانغ هيون سو:المدافع الدولي الكوري الذي يمتلك إمكانيات عالية أصبح على أتم الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد فهو يعلم جيداً أن الجماهير تنتظر منه أداء كبير للغاية في المباريات المقبلة وأن يكون اللاعب بجانب علي البليهي المدافع السعودي بمثابة الحصن المنيع الذي يقف أمام كل هجمات الفريق الخصم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى