الدوري الممتازتقارير

سيراميكا المتأرجح بين ضياء السيد وهيثم شعبان يستعد لمواجهة الأهلي في الدوري

يستعد نادي سيراميكا كيلوباترا الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز لمواجهة نظيره النادي الأهلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين على ملعب الأهلي WE السلام.

ويعرض لكم موقع “كورة نيو” في هذا التقرير كل ما يخص نادي سيراميكا كيلوباترا.

بدأ نادي سيراميكا كيلوباترا الدوري المصري الممتاز بقيادة هيثم شعبان وبدأ بداية جيدة حيث إستطاع الفوز في أول مباراتين له في الدوري.

وحقق هيثم شعبان مع سيراميكا كيلوباترا نتائج طيبة حيث لعب 20 مباراة فاز في سبع منها وتعادل في سبع أيضًا وخسر في ست مباريات، وتلقت شباكه 22 هدف وسجل 25 هدف وجمع 25 نقطة قبل أن يقال في 21 أبريل بعد خسارته من مصر المقاصة بهدفين لهدف وتوديعه لكأس مصر من دور ال16.

ثم تعاقد النادي مع ضياء السيد الذي خاض مع الفريق 9 مباريات فاز في مباراة وحيدة وتعادل في خمس وخسر في ثلاث مباريات وسجل 13 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا وجمع ثمان نقاط فقط.

ليقال ضياء السيد من تدريب سيراميكا كيلوباترا في 29 يوليو ويعود هيثم شعبان ليتولى الإدارة الفنية.

وفي ولاية هيثم شعبان الأولى وولاية ضياء السيد لعب نادي سيراميكا 29 مباراة فاز في ثمان منها وخسر في تسع وتعادل في 12 مباراة وتلقت شباكه 37 هدف وسجل 38 هدف وجمع 33 نقطة في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري العام.

ويواجه نادي سيراميكا كيلوباترا في مبارياته القادمة كلًا من:-

النادي الأهلي يوم 8/7.
نادي مصر المقاصة يوم 8/10.
نادي غزل المحلة يوم 8/14.
نادي الإتحاد السكندري يوم 8/17.
نادي الزمالك يوم 8/20.
نادي وادي دجلة يوم 8/23.
ونادي الإسماعيلي يوم 8/26.

ومن اللاعبين المصابين في نادي سيراميكا كيلوباترا شريف دابو الذي تعرض لإصابة في الكاحل الأيسر في مباراة طلائع الجيش الودية يوم 7/28 والتي سيغيب عن إثرها لمدة تترواح ما بين 14/10 يوم.

وأيضًا صالح جمعة الذي تعرض لإصابة في مباراة طلائع الجيش الودية أيضًا في وتر إكيليس وسيغيب لمدة تترواح بين 6 إلى 9 أشهر.

ويعد أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كيلوباترا المُعار من النادي الأهلي هداف الفريق برصيد خمسة عشر هدفًا يليه شادي حسين 7 أهداف، كما يعد شادي حسين أكثر لاعبي سيراميكا صناعةً للأهداف 7 أهداف يليه محمد إبراهيم 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى