كورة اسبانية

عصام الشوالي يودع ميسى عبر فيس بوك

ودع المعلق الرياضى الشهير “عصام الشوالى” عبر صفحته الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسى.

و كان قد أعلن نادى برشلونه عبر حسابه الرسمى ، ان مفاوضات التجديد مع ليونيل ميسى توقفت ، و اللاعب الان حر .

و قال عصام الشوالي عبر حسابه الرسمى على فيس بوك : سلام يا صاحبي 🥺 .

و اضاف الشوالي : لكل شيء بداية و نهاية متفق عليه و لكن من كان يتوقع خروج ميسي من برشلونة بهذه الطريقة ، خروجه هو زلزال ، هو تسونامي ، ميسي هو البرسا ، هو رمزها ، هو رئيسها .. من ٢٠٠٤ كبداية ل ٢٠٢١ تاريخ النهاية ..بعد ٨١٠ مباراة بقميص الكاتالوني …٦٨٣ هدف ٦٨٣ غولاثو ، اه يا ميسي كيف تغادر بيتك كيف تغادر حبك ، هل ستقدر علي الفراق ؟ هل ستتحمل الغربة و انت الذي عشت اكثر من ٢٠ سنة في برشلونة ، يا عزيزي هل ستقدر علي التوهج بعيدا عن البلاو غرانا ؟ يا سيد برشلونة كيف تدخل لملعب اخر غير الكامب نو ؟ حقيقة الايام دول و الدول رجال و الدولة الكتالونية زعيمها ميسي .

و اختتم الشوالي : اتخيل الصورة في برشلونة ، هو حزن يخيم ، هو دمع منهمر، جماهير لم و لن تستوعب ، و قلب معتصر ، لن أقول بكلام خشبي البارسا لن تقف علي ميسي !! لا يا اخي ستتوقف لفترة ، لاستيعاب ما حدث ، فالبارسا لن تكون بدون ميسي كما كانت معه ، تأبط شر سيرحل عن الكامب نو و لكن ستبقي في ذاكرتي و عقلي ماعشته معه رباعية ارسنال ، ريمونتادا باريس ، خمسة الريال ، ظهر بواتينغ ووووووو .. البارسا تقول وداعا للفتى الذهبي و انا اقول البارسا ستكون في القريب العاجل بدون طعم و لا لون يا ابن روزاريو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى