كورة فرنسية

بوشتينيو تعليقا على إرتباط باريس بضم ميسي : أركز على بداية الدوري وهذه الأمور اتركها لناصر

أجري ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء تروا ، غدا في الجولة الأولي من الدوري الفرنسي .

وبدأ بوشتينيو بالرد على سؤال أحد الصحفيين حول مستقبل ميسي : ” نحن نركز أكثر على بداية الموسم و نركز على إظهار الفريق بشكل أكبر ” .

وأضاف : ” يعمل النادي في السوق بتكتم و لكن بقوة من أجل تحسين الفريق لتحقيق الأهداف التي حددناها ، كلنا نعرف من هو ميسي و ما فعله في مسيرته ، الآن هو بدون عقد و لكن كما ذكرت نركز على مباراة الغد و نترك هذه الأمور لناصر و ليو ميسي “.

وواصل حول لقاء تروا :” ما يهمنا الآن هو الفوز على تروا ، نريد تقديم أداء جيد ” .

وتابع عن موقف مبابي من المشاركة :” مبابي جاهز لمباراة الغد و هناك نسبة كبيرة لمشاركته بشكل أساسي ” .

وأكمل : ” سعداء بإستعادة الجميع اليوم ، لقد مررنا بعام غير طبيعي مع كورونا و عرفنا ان اللاعبين بحاجة لأجازات وراحة قبل مواجهة الموسم الذي ينتظر النادي ، و من الآن فصاعدا سيبدأ الجميع الإستعداد معا ، و سيكون هناك بعض التدريب و المنافسة “.

و تابع :” يجب ان نواصل العمل و نحقق أهدافنا ، المهم هو تجهيز الفريق خلال فترة ما قبل الموسم ، بعد فوزنا على بايرن ميونيخ لم نسلط الضوء على هذه الإنتصارات ايضا ، لدينا توازن جيد في الإنتصارات و الهزائم ” .

و حدد بوشتينيو موقفه من إمكانية وصول ميسي اذا كانت تعني رحيل مبابي : ” لا “.

ونفي بوشتينيو حديثه مع ميسي أمس كما قالت وسائل الإعلام الإنجليزية :” لا أتحدث مع وسائل الإعلام الإنجليزية ، انا سعيد مع المجموعة الحالية وأركز على لقاء الغد وهدفنا الفوز بكل شئ ممكن ” .

وأتم بوشتينيو : ” خسارة كأس الأبطال أمام ليل اغضبتني و أريد الانتقام ، لقد شعرت بضيق وكراهية وغضب للهزيمة “.

و أردف : ” أنا سعيد جدًا بعمل وجهود النادي لتقوية الفريق من خلال استقطاب لاعبين يمكنهم مساعدتنا ، سيكون البعض قادرًا على اللعب قبل الآخرين ، أنا سعيد جدًا بالعمل المنجز حتى الآن ” .

وأختتم :” لقد مددنا قبل أيام قليلة عقدنا مع الفريق ، إنه يظهر أن النادي يؤمن بنا على مدار العامين المقبلين ، الرئيس والمدير الرياضي لديهم ايمان تام بنا ، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة النادي على تحقيق هدفنا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى