كورة اسبانية

نجوم برشلونة يودعون ليونيل ميسي بعبارات مؤثرة

ودع العديد من نجوم ولاعبي برشلونة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في رسائل عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث كتب جريزمان عبر حسابه الرسمي على إنستجرام :” الشيء الوحيد الذي يمكنني إخبارك به وأن كل محبي كرة القدم سيفكرون في الأمر نفسه: شكراً لك!

وأضاف : ” شكراً لك على كل ما فعلته في برشلونة! للمدينة وللنادي. لقد غيرت كل شيء! أنا متأكد من أنها ليست ‘وداعاً’ بل ‘إلى اللقاء’ وأن طريقك سيتقاطع مرة أخرى مع نادي برشلونة ، قلة قليلة من الناس يعرفون من هو ميسي ، كنت قدوتي بكل شئ ، و بالتوفيق لك و لعائلتك اينما ذهبتم ” .

بينما نشر جوردي ألبا عبر صفحته الرسمية على إنستجرام : ” يا له من امتياز أن أكون قادراً على مشاركة هذه المواسم التسعة معك، ما أجمل التجارب التي استمتعنا بها وكيف تغلبنا على اللحظات الصعبة. كنت محظوظاً بما يكفي لأن أكون قادراً على عيش هدفك الأول في 2005 ضد ألباسيتي في الكامب نو ” .

وأضاف : ” لم أتخيل أبداً أنه في يوم من الأيام سيكون لدينا هذا التفاهم من نظرة واحدة، كم استمتعنا في الملعب مع تمريراتك الأمامية وتمريراتي الخلفية، كم نجحنا في ذلك، وكم سأفتقد ذلك ” .

واختتم :” أنت لست أعظم لاعب في التاريخ فحسب، بل أنت أيضاً إنسان استثنائي، شكراً من القلب على كل ما قدمته للنادي، على صداقتك، على دعمك في الأيام الرمادية، على اللحظات الرائعة التي عشناها والتي ستبقى إلى الأبد في ذاكرتنا. أتمنى لك ولعائلتك التوفيق، عناق كبير، أحبك أخي “.

ونشر لينجلت عبر حسابه الرسمي على إنستجرام :” ليس لدي كلمات للتعبير عن امتياز مشاركة غرفة الملابس معك لمدة 3 مواسم. لقد كنت مثالا على الاحتراف والصداقة الحميمة. هذا هو السبب في أنك الأفضل في العالم ورياضي أسطوري. شكراً جزيلاً على كل ما قدمته للنادي ولي منذ أول يوم لي في هذه المؤسسة الرائعة. أتمنى لك كل التوفيق ” .

و نشر البوسني ميراليم بيانيتش عبر صفحته الرسمية :” كان من دواعي سروري مقابلتك ، أنت شخص مميز و أتمني لك كل التوفيق و لعائلتك في المستقبل “.

ونشر سيرجي روبرتو ايضا :” أتمني لك كل الخير و التوفيق و لعائلتك ، نحن نحبك و سنفتقدك كثيرا ، ممتن لك للأبد ، ميسي “.

وأضاف : ” عندما كنت صغيراً، كان حلمي أن ألعب لفريق برشلونة الأول، لكن بعد أن فعلت ذلك بجانبك، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لم أتخيل ذلك أبداً
أشكرك على كل اللحظات التي جعلتني وجميع مشجعي برشلونة على قيد الحياة، اشكرك على ُكل البهجة التي قدمتها لنا، أشكرك على كُل هدف سجلته ” .

وختم :” أشكرك على كل الألقاب التي احتفلنا بها، أشكرك على أخذ هذا النادي إلى القمة، اشكرك على جعل الكثير من الناس يحلمون بكرة القدم التي تقدمها وقبل كل شيء, اشكرك للقيام بذلك مع هذا القميص. لا يمكننا أبدًا أن نعيد لك كل ما قدمته لنا ” .

ونشر النجم الشاب ريكي بويج ايضا :” لقد تمكنت من أن أعيش حلم أي طفل شغوف بكرة القدم. القدرة على مشاركة غرفة الملابس والملعب مع أفضل لاعب في العالم. العيش والتعلم والمنافسة معه هو أفضل شيء حدث لي في العامين الماضيين. شكراً ليو ، سنفتقدك كثيرا ، حظا سعيدا ” .

ونشر البرازيلي فيليب كوتينيو مودعا الأسطورة الأرجنتينية :” ميسي شكرا جزيلا على كل شيء. إنه لشرف كبير أن ألتقي بك والعب معك. ممتن جدًا للطريقة التي عاملتني بها وعائلتي خلال هذا الوقت! أتمنى لك كل التوفيق في مستقبلك وليبارك الله دائمًا بيتك وعائلتك ” .

بينما نشر انسو فاتي مودعا ميسي بكلمات مؤثرة :” يحلم جميع الأولاد الذين يأتون إلى اللاماسيا باللعب معك ، أشعر أنني محظوظ لأنني حققت ذلك. أردت أن أشكرك خلال هذين العامين على المودة التي أبديتها نحوي وعلى كل شيء تعلمته. ليو أنا وعائلتي سنكون دائمًا ممتنين لك للغاية ، أتمنى لك ولأحبائك كل التوفيق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى