كورة إنجليزية

بيب جوارديولا يحسم موقفه من ضم ليونيل ميسي

حسم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موقفه من ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

وقال بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي حول رحيل ميسي من ناديه السابق : ” في الوقت الحالي تعاقدنا مع ميسي ليس في ذهننا ، بالتأكيد لا “.

وأضاف : ” قد كانت مفاجأة، لابورتا كان واضحاً اليوم بشأن الأسباب. بصفتي مُشجعاً للنادي أحب أن ينهي مسيرته هُناك، أنا فقط لدي امتنان كبير لأكثر لاعب غير عادي رأيته في حياتي ” .

وواصل عن التعاقد مع غريليتش : ” ميسي أفضل لاعب شاهدته في حياتي ، ساعدني كثيرا و ساعد برشلونة ، اتفقنا على ضم غريليتش ومنحناه رقم 10 لأننا كنا مقتنعين بقدومه وبأنه سوف يستمر في البارسا ” .

وأكمل : ” قرار النادي بالتعاقد مع غريليتش لم يكن قرار لاعب ، كان قرار المدرب مع النادي و سيكون لاعبا لنا لخمس او 6 سنوات ، حدثت الصفقة لأننا كنا قادرين على القيام بعمليات بيع قبل ذلك ، بدون ال60 مليون باوند من المبيعات لم نكن لنتحمل قيمة التعاقد معه “.

واختتم :” ما استطيع قوله شكرًا لك، شكراً لنقل برشلونة بمستوى اخر، من اجل جعل برشلونة يسيطر على العالم لعقود. اتمنى له الافضل في اخر سنوات مسيرته، لن ينسى ابدًا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى