الدوري الممتاز

الزمالك يقسو على غزل المحلة بثلاثية نظيفة بأقل مجهود و يتصدر جدول الترتيب مؤقتًا

انتهى منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت مجريات أحداث شوط اللقاء الثاني بسيطرة من جانب نادي غزل المحلة حيث حاولوا أن يدركوا هدف الأول لصالح الفريق في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء، لكن الكرة تم انقاذها من جانب دفاعات نادي الزمالك .

هدأت أجواء اللقاء بين الفريقين و أصبح اللعب تعاوني في منتصف الملعب بين اللاعبين دون أي خطورة على كلا المرميين .

شهدت الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء أخطر كرات الشوط عن طريق اللاعب ” أشرف بنشرقي ” الذي وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في التعامل معها .

شهد اللقاء مشاركة اللاعب ” أيمن حفني ” في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء عقب استبداله باللاعب ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” لتصبح المشاركة الأولى له هذا الموسم.

كاد ” أشرف بنشرقي ” من إدراك هدف اللقاء الرابع في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء بعدما استقبل عرضية زميله ” مروان حمدي ” برأسية و لكنها جاءت خارج المرمى .

حاول ” إسلام جابر ” من إدراك الهدف الرابع لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 74 من أحداث اللقاء، لكن تسديدته جاءت إلى خارج المرمى .

سدد ” أحمد النادري ” لاعب نادي غزل المحلة تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء، لكن تسديدته جاءت أعلى مرمى الزمالك .

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسبًا بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد .

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك أن يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 64 نقطة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 32 محتلًا بها المركز 13 من ترتيب البطولة ذاتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى