الدوري الممتاز

ثلاثية قاسية من نادي الزمالك في شوط اللقاء الأول في شباك زعيم الفلاحين

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حاول نادي الزمالك تهديد مرمى نادي غزل المحلة في الدقيقة ال 3 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما ارسل أحمد سيد زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء، لكنها فقدت طريقها إلى المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء ارسال أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن الدفاع المحلاوي انقذها إلى خارج منطقة الجزاء .

كاد ” محمود عبد العزيز ” من إدراك هدف افتتاح النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله ” سيف الدين الجزيري ” لكنه سددها أعلى المرمى .

أدرك نادي غزل المحلة خطورة نادي الزمالك واستطاعوا أن يشنوا أولى الهجمات في الدقيقة ال 20 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما أرسل هشام عادل عرضية داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى خارج الملعب .

احتسب أحمد الغندور حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 24 من أحداث اللقاء، بعدما تمت عرقلة سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء عن طريق اللاعب محمد سامي .

استطاع أحمد سيد زيزو من ترجمة تلك الركلة إلى هدفًا لصالح نادي الزمالك بعدما سدد الكرة بنجاح داخل الشباك .

شهدت الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء إيقاف اللعب من جانب حكم اللقاء أحمد الغندور من أجل الراحة و إلتقاط الأنفاس و شرب المياه .

استطاع ” سيف الدين الجزيري ” أن يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في شباك غزل المحلة في الدقيقة الـ 38 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى عرضية زميله ” أشرف بنشرقي ” و وضعها الشباك بنجاح .

شهدت الدقيقة الـ 42 من عمر شوط اللقاء الأول إدراك ” أشرف بنشرقي ” هدف اللقاء الثالث، بعدما تلقى تمريرة زميله ” سيف الدين الجزيري ” ووضعها اللاعب الشباك بنجاح .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى