حواراتكورة اسبانية

مدرب مساعد ريال مدريد لـ«كورة نيو»: الكلاسيكو دائمًا قوى…وهذا توقعي لوجهة ميسي

أعلن نادي برشلونة بالأمس عن فشل التجديد مع أسطورة الفريق “ليونيل ميسي” ورحيله عن البارسا رسميًا بعد ثمانية عشر موسم قضاها داخل جدران البارسا بسبب رفضه تخفيض راتبه ليتناسب مع سقف الرواتب المُحدد من رابطة الدوري الإسباني، وهو ما أثار جدلًا بين رواد منصات التواصل الإجتماعي ومحبين النادي الكتالوني”.

ويقدم لكم موقع “كورة نيو” تصريحات بابلو فرانكو مدرب مساعد ريال مدريد السابق ومدرب خيتافي والقادسية الكويتي السابق للحديث حول رحيل النجم الأرجنتيني ووجهته المستقبلية.

بدأ بابلو فرانكو حديثه قائلًا: “وجهة ميسي المستقبلية تعتمد على ما إذا كان يريد الإستمرار في اللعب للفرق الكبرى وحصد البطولات، أو ما إذا كان يفضل الذهاب إلى أماكن أقل تنافسية ولكن لها معنى عاطفي وعائلي بالنسبة له، مثل أولد بويز أو ميامي”.

تابع مدرب خيتافي السابق: “إذا قرر ليونيل ميسي الخيار الأول، فليس هناك العديد من الفرق التي يمكنها تحمل راتبك أو إعطائك ما تبحث عنه في الرياضة، ربما يكون مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان هما القادران على تحمل راتبه”.

أنهى مدرب مساعد ريال مدريد السابق: “مباريات الكلاسيكو تراجعت مع رحيل كريستيانو من ريال مدريد والآن مع رحيل ميسي سيحدث نفس الشيء، لكن ريال مدريد وبرشلونة فريقان من أفضل الفرق في العالم؛ و لديهما لاعبين رائعين وسيصل آخرون من الطراز العالمي لذلك سيستمرون في لعب مباريات رائعة وسيستمتع المشجعون بالكلاسيكو كما كان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى