اوليمبياد طوكيو 2021

يحيى الدرع : كنا نتمنى تقديم أفضل من ذلك وسنراجع أخطائنا استعدادا للبطولات المقبلة

تحدث يحيى الدرع نجم المنتخب المصري لكرة اليد عن الخسارة اليوم من المنتخب الإسباني في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع.

وصرح إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم : “لم يكن ينقصنا أي شيء في مباراة اليوم. قدمنا كل شيء منذ بداية البطولة ، وكنا مستعدين لمباراة اليوم ، ولكننا واجهنا أيضا منتخبا كبيرا وفريقا يتمتع بالخبرات”.

تابع : “عانينا من بعض الثغرات في الشوط الأول أدت لبعض الارتباك في الأداء ، ولكننا بذلنا جهدا كبيرا في الشوط الثاني واستعدنا التعادل ، ولكننا عانينا من عدم التوفيق وبعض الاستعجال وهي خبرات لابد من اكتسابها”.

أوضح : “هذه المرة الأولى لنا في مباراة اللعب على الميدالية البرونزية. وربما تكون هذه هي المباراة الأهم والأقوى لأي لاعب في فريقنا حتى من خاض منا نهائيات وحصد بطولات سابقة لأننا كنا نلعب اليوم على ميدالية أولمبية وهو ما لم يحدث من قبل لأي منا”.

أشار : “إنها نعمة كبيرة أن نصل إلى هذه النقطة وأن نحصل على احترام المنافسين والناس. كنا نتمنى بالطبع تحقيق ما هو أفضل ولكننا بذلنا كل ما بوسعنا ولم نقصر في أي شيء ، وفي النهاية تكون النتيجة بتوفيق من الله”.

واصل : مسيرة الفريق تعتمد على خطوات متتالية موضحا : “في الخطوة الماضية ، خرجنا من دور الثمانية في كأس العالم ثم بلغنا المربع الذهبي في حدث كبير بحجم الأولمبياد

اختتم حديثه : سنراجع الآن أخطاءنا استعدادا للبطولات القادمة. وإن شاء الله سيتوج هذا الفريق بشيء في يوم ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى