كورة إنجليزية

جوارديولا : جريليتش جاء لنا من أجل خمس او ست سنوات و قد نستمر بدون بمهاجم

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد خسارة لقب الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي بهدف نظيف .

وقال بيب جوارديولا عن خسارة اليوم بعد المباراة :

” وددت لو اننا فزنا بالمباراة، مبروك لـ ليستر. الاداء كان جيداً اليوم نظراً الى المرحلة التي نحن فيها الآن من الموسم، الاداء كان جيد خصوصاً في الشوط الثاني”.

وأضاف : ” حدث لنا مثل ما حدث في الموسم الماضي، بدأنا تحضيرات الموسم الجديد متأخرين، لأن الفيفا & اليويفا لايسمحون للاعبين بأن يستريحوا. غداً وبعد الغد سيعود 7-8 لاعبين”.

وواصل : ” رودري تدرب مرتين فقط، لابورت معزول. لهذا السبب اعتقد اننا سنبحث عن الحصول على نتائج جيدة، بغض النظر عن الأداء”.

وقال بيب حول مشاركة غريليتش الأولي اليوم :

” كان رائعاً للغاية قتالي، يهاجم بإتجاه الاظهرة، وفي كلّ مرة تصله الكرة يكون هناك 3 لاعبين يحيطون به تدريجياً سوف نتعرف عليه أكثر، وسوف يصل لأفضل مستوياته ، كيف له أن يُوجِد علاقة عندما لايتواجد زملاءه حوله؟ ولكنها ليست مشكلة، انه يعرف والكر و فودين ورحيم وغداً سوف يعودون نحن فقط نحتاج الى توفير المساحة له لإبراز إمكانياته ، لقد اتي من أجل 5 و6 سنوات و ليس من أجل 25 دقيقة ، وانا على ثقة تامة بما سيقدمه لنا ” .

وأشاد بيب بلاعبي أكاديمية النادي : ” مبروك لأكاديمية مانشستر سيتي بأكملها. انا مسرور بالأداء الذي قدّموه، لذا شكراً جزيلاً”.

وأجاب بيب حول حاجة مانشستر سيتي لمهاجم :” كلا ، اذا كان ممكناً أن نتعاقد مع مهاجم فسنفعلها، اذا لم يكن كذلك، فسوف نستمر بدون مهاجم”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى