كورة اسبانية

عاجل | توابع رحيل ليونيل ميسي تعصف برياحها بضربة موجعة لمجلس إدارة برشلونة

يبدو أن رحيل النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” سيكون صداعًا مؤلم الرأس لمجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، بعدما تسبب في إثارة الجدل والانتقادات في الوقت الراهن .

في السياق ذاته قام ” خاومي لوبيز ” المدير التنفيذي لنادي برشلونة برشلونة الإسباني بتقديم استقالته منذ قليل، مهاجمًا من خلالها رئيس النادي الكتالوني بمجاملة رئيس ريال مدريد برحيل نجم الفريق .

جاء نص الإستقالة الخاصة بالمدير التنفيذي الخاص بالنادي على نحو التالي : ” عزيزي لابورتا، كنت أعتقد انك القادر الوحيد على مواجهة فلورنتينو بيريز، و التجديد إلى ليونيل ميسي، لكنك لم تكن قادرًا ” .

استكمل ” خاومي لوبيز ” إستقالته مردفًا : ” ميسي كان شيئًا كبيرًا لنا، سنرى إذا أقيم دوري السوبر الأوروبي أم لا، سيسجل التاريخ انك الرئيس الذي تسبب في رحيل ليونيل من أجل ريال مدريد ” .

اختتم ” خاومي لوبيز ” إستقالته مردفًا : ” أود ان أشكركم جميعًا، اعتقد انني ساهمت بالأشياء الجيدة خلال الفترة الأخيرة رغم عدم التعيين الرسمي، حان الآن وقت الإستقالة من أجل حرية التعبير، اتمنى الحظ السعيد للنادي العظيم ” .

الجدير بالذكر أن هناك احتياطات أمنية في أرجاء ملعب باريس سان جيرمان تحسبًا لوصول اللاعب في الفترة الحالية من أجل إتمام التعاقد مع ناديه الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى