الدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

انتهت منذ قليل الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت أحداث اللقاء بخطورة من جانب نادي الاتحاد السكندري بعدما أرسل ” هشام صلاح ” عرضية داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع الأبيض .

حاول اللاعب المغربي ” أشرف بن شرقي ” من شن اولى القلعة البيضاء في الدقيقة ال 10 من شوط اللقاء الأول، لكنها مرت دون خطورة على مرمى الإتحاد السكندري .

كاد اللاعب ” خالد الغندور ” من إدراك هدف اللقاء الأول لصالح نادي الاتحاد السكندري بعدما تلقى تمريرة من زميله ” هشام صلاح ” لكنه وضعها خارج المرمى.

تحصل اللاعب ” خالد الغندور ” على أولى البطاقات الصفراء بعدما تدخل بشكل غير قانوني على اللاعب التونسي ” حمزة المثلوثي ” .

أوقف الحكم ” محمود البنا ” اللقاء في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء من أجل التقاط الأنفاس و شرب المياه .

عادت محاولات نادي الزمالك مرة عن طريق اللاعب ” أشرف بن شرقي ” في الدقيقة ال 36 من عمر اللقاء، بعدما أطلق تسديدة صاروخية لكنها جاءت الى جوار المرمى.

سدد اللاعب ” محمود عبد العزيز ” تسديدة قوية في الدقيقة الـ 40 من خارج منطقة الجزاء لكن براعة الحارس ” محمد صبحي ” حولتها ركلة ركنية .

احتسب حكم اللقاء ” محمود البنا ” 3 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهى شوط اللقاء الاول بالتعادل السلبي .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 64 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الإتحاد السكندري المركز الـ6 برصيد 41 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى