الدوري الممتاز

قبل مواجهة الغد.. ماذا قدم علي ماهر في 8 مباريات أمام الأهلي؟

يلتقي في التاسعة من مساء الغد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق فيوتشر اف سي، وذلك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز أرقام وإحصائيات المدير الفني لفيوتشر على ماهر أمام الأهلي في 8 مباريات من قبل

خاض علي ماهر 8 مباريات أمام الأهلي كمدير فني لأربعة فرق مختلفة بواقع 3 مباريات مع فريق الأسيوطي “بيراميدز”، وأربعة مباريات مع فريقي إنبي والمصري، ومباراة واحدة مع فريق فيوتشر.

كانت البداية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2017-2018 وأنتهت بفوز الأسيوطي بهدف دون رد وإقصاء الأهلي من بطولة الكأس على يد على ماهر.

وتقابل الأهلي في بطولة الدوري أمام الأسيوطي تحت قيادة ماهر في مباراتي الدور الأول والثاني، وخسر الأسيوطي ذهابا وعودة بهدف دون رد في المباراتين.

وتقابل الأهلي أمام علي ماهر موسم 2018/2019 حين تولى ماهر القيادة الفنية لفريق إنبي، وخسر على ماهر ذهابا بهدفين مقابل هدف، وخسر في مباراة الدور الثاني بهدفين دون مقابل.

واجه علي ماهر فريق الأهلي الموسم الماضي بقيادته الفنية لفريق المصري البورسعيدي، وخسر ماهر مباراة الدور الأول بهدفين لهدف، وفاز الأهلي في مباراة ادور الثاني برباعية مقابل هدفين.

تعتبر مباراة الدور الأول بين فيوتشر والأهلي هي المباراة الأخيرة التي جمعت بين علي ماهر والأهلي هذا الموسم من بطولة الدوري، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى