دوري أبطال افريقيا

إيهاب المصري لكورة نيو : عبدالقادر سيكون له تأثير كبير مع الأهلي اليوم وهذه التشكيلة هي الأقرب للمباراة

تحدث إيهاب المصري، نجم المقاولون العرب السابق عن رأيه في مباراة الأهلي ووفاق سطيف التي ستقام اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتوقعاته لتشكيل الفريق الليلة.

وقال إيهاب المصري في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو “لا توجد علاقة بين تراجع مستوى الأهلي الفترة الماضية بالدوري بمباراة اليوم أمام وفاق سطيف، فالأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء في أفريقيا على الرغم من تراجع اداءه في الدوري، الفريق يقدم اداء متميز على الصعيد الأفريقي عكس المباريات المحلية”.

وتابع :”بعد التعادل مع سيراميكا في المباراة الماضية، الجميع انتفض داخل النادي بداية من رئيس النادي حتى الجماهير وتم الاعتاد بشكل جيد للمباراة، نحترم فريق وفاق سطيف ولكن الأهلي لديه القدرة على تجاوز اللقاء والوصل للنهائي”.

وعن اللاعب الذي سيصنع الفارق مع الأهلي بمبارة اليوم قال :”في رأيي عبدالقادر أصبح أحد أبرز اللاعبين داخل الأهلي، لديه مهارات فردية وحلول كثيرة داخل الملعب وأصبح له شخصية قوية وأحد الأوراق الرابحة لموسيماني”.

وأضاف :”أتمنى أن أرى أفشة في مستواه ومحمد شريف وبيرسي تاو أيضا، العناصر كلها مهمة في الجزء الأمامي للأهلي ويجب أن يكون لهم الدور لتغيير نتيجة المباراة”.

وعن غياب عبدالمنعم وعمرو السولية قال :”للأسف ستكون إصابتهما مؤثرة، عبدالمنعم بدأ في تشكيل ثنائية مع ياسر إبراهيم في خط الدفاع، عمرو السولية أيضا له دور كبير على المستوى الفني وأيضا كقائد داخل الملعب، ولكن وجود حمدي فتحي وديانج في منتصف الملعب سيعطي الأهلي قوة في خط الوسط”.

وعن استبعاد المهاجمين خاصة حسام حسن وصلاح محسن :”أعتقد أنه كان يجب تواجد على الأقل حسام حسن في قائمة المباراة لأن ظروف اللقاء قد تدفع موسيماني لإقحام مهاجم آخر، ولكن يبدو أن هناك عدم قناعة من جانب موسيماني بحسام حسن وأيضا تصرفات اللاعب تصعب مهمته ولكن يجب عليه التركيز في الملعب واستغلال أي فرصة للمشاركة”.

وأضاف :”استبعاد صلاح محسن لم يكن بالشيئ الجديد، مشاركة صلاح محسن في المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا كانت مفاجأة بالنسبة لي، اللاعب بعيد عن المشاركة لفترات طويلة، أعتقد انه قد يتواجد في مباراة العودة ولكن في مباراة اليوم كان من الصعب المجازفة به”.

وعن أبرز العناصر في فريق وفاق سطيف قال :”عبدالمؤمن جابو ورياض بن عياد هما أحد أبرز اللاعبين داخل الفريق الجزائري، عياد هو المهاجم الصريح وجابو يُعد صانع الألعاب وأحد أخطر اللاعبين داخل الفريق لذلك أتمنى أن يكون في غير حالته بمباراة اليوم، أيضا القندوسي لاعب صاعد في الجناح الأيسر يجب الحذر منه في خط الهجوم للفريق الجزائري”.

وتوقع إيهاب المصري تشكيل الأهلي لمباراة اليوم وجاء كالآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم -علي معلول

الوسط : حمدي فتحي – إليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر

الهجوم: بيرسي تاو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى