كورة فرنسية

ميسي عن انضمامه إلى باريس سان جيرمان: أنا سعيد جدًا بالمجيء إلى هنا

منذ دقائق قليلة، بدأ البرغوث الأرجنتيني المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعبًا في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مصطحبًا في جواره الرئيس ناصر الخليفي.

استعرض ليونيل ميسي مهاراته في الحديث وبدأ بالتحدث قائلًا : “كانت مغادرة برشلونة صعبة للغاية، لكني سعيد بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، وهو نادٍ طموح مع فريق كبير، لقد كانوا سريعين وجديين في المفاوضات الجارية بعد بيان برشلونة الخميس الماضي”.

وتابع : “الفريق هنا مذهل، كانت هناك بعض الصفقات المذهلة كما ستكون هذه تجربة لا تصدق بالنسبة لي، لا أعرف متى سأتمكن من اللعب لأول مرة وقد أحتاج إلى بعض التكييف قبل الموسم أولاً”.

وأضاف : “كل ما حدث لي في الأسبوع الماضي كان صعبًا وسريعًا أيضًا، لقد كان عاطفيًا وتغير من يوم إلى آخر الكثير من المشاعر. لم يستعد أحد لذلك لكنني متحمس لهذه المرحلة الجديدة في حياتي المهنية ومهنتي أسرة.”

واكمل : “كان الترحيب الذي تلقيته رائعًا. أشعر بسعادة لا تصدق، لا أطيق الانتظار لبدء العمل مع زملائي في الفريق”.

واستكمل : لقد جئت من شهر إجازة، بالتأكيد يجب أن أقوم بالتحضير والبدء في التدريب وعندما أكون جاهزًا لبدء اللعب سأفعل، وآمل أن يكون ذلك قريبا”.

وأتم الحديث في هذا السياق قائلًا : “هدفي وحلمي هو الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، أعتقد أن لدينا الفريق للقيام بذلك هنا”.

واختتم : “لدي معارف وأصدقاء في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، كنت أنا وباريس نبحث عن نفس الأهداف، أحد أسباب التوقيع هو غرفة الملابس التي فعلت الكثير لاختيار هذا النادي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى