كورة إنجليزية

أرتيتا يتحدث عن طموحات أرسنال لهذا الموسم

تحدث مدرب أرسنال مايكل ارتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه قبل مواجهة برينتفورد في المباراة الإفتتاحية للبريميرليج غدًا.

قال المدرب الإسباني : توماس بارتي، وإيدي نكيتياه يغيبان بسبب إصابة في كاحل القدم. ومن المتوقع عودتهم للتدريبات أواخر الشهر الجاري أو في مطلع الشهر القادم ، جابريال يغيب لإصابة في الركبة، ومن المفترض عودته للمشاركة بعد التوقف الدولي.

وتحدث عن أوباميانج قائلا :

“منذ عودته وبدأ بعقلية جيدة، حاول أن يضع الموسم الماضي جانبًا حيث كان صعبًا على الجميع، ويحاول العودة إلى مستواه من جديد”.

وعن المنافس برينتفورد قال : “تاريخيًا، وبناءً علي ما فعلوه في السنوات القليلة الماضية، لديهم اتجاه واضح جدًا. أعتقد أنهم يعرفون هدفهم جيدًا. برينتفورد سيكون خصمًا صعبًا لكل فرق البريميرليج”.

وعن التعاقد مع حارس مرمى جديد؟
أرتيتا: “لا استطيع ان أجيب لكم عن ذلك اليوم”.

وعن اللاعب چو ويلوك:
“إنه لاعبنا. أجرينا بعض المحادثات. وضع نفسه في موقع قوي؛ حيث يمكنه اختيار مستقبله”.

هل سيكون ويلوك متوجدًا في الفريق في شهر سبتمبر؟
أرتيتا: “لا أعلم”.

عن هدف أرسنال في الموسم الجديد:
“هدفنا هو اللعب بأفضل شكل ممكن، والوصول للمستوي الذي نطمح له لنحصل علي أفضل نسخة من أرسنال والتي تقربنا من الفوز بالمباريات بصورة مستمرة، والتواجد في مركز متقدم. هذا هو هدفنا”.

هل أرسنال بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين من أجل الشراء؟
“في الوقت الحالي لدينا من هم على استعداد للاستثمار في الفريق. يريدون تحسين الفريق، ولديهم أهداف أكبر. نحن بحاجة إلى توخي الحذر حقًا؛ لأننا بحاجة إلى وضع مالي مستقر ومستدام للنادي”.

“في هذه الفترة الأولى من سوق الانتقالات، قمنا ببعض الأشياء التي أردنا القيام بها. لا يزال هناك متسع من الوقت للقيام ببعض الأمور، لكن أنا متأكد من أن الأمور ستسير علي ما يرام في كلتا الحالتين. أنا على استعداد للعمل مع اللاعبين الذين أملكهم في الوقت الحالي. سوف نرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى